أفنان تحرز بطولة فردي الطاولة .. وشذى وصيفاً

فتيات الحاسبات يتوجن في المسابقات الثقافية لطالبات جامعة ذمار

 

الثورة / عادل الطشي
توجت الطالبة أفنان عبد الماجد الحميري من كلية الآداب ببطولة فردي جامعة ذمار لكرة الطاولة والتي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف نيابة شؤون الطلاب وملتقى الطالب الجامعي ضمن فعاليات دورة الأنشطة الرياضية والثقافية للعام الجامعي الحالي 21 / 22 م والتي تقام تحت شعار” ثمان سنوات من الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي».
تتويج أفنان بالمركز الأول جاء بعد تفوقها في المشهد الختامي للبطولة على منافستها شذى علي عمر من كلية الآداب والتي اكتفت بالمركز الثاني والوصافة الفضية، فيما حلت الطالبة أشجان علي مهراس من كلية الحاسبات في المرتبة الثالثة..
وفي المسابقات الثقافية العامة لفئة الطالبات – التي أقيمت بمشاركة أحد عشر فريقا – نجحت فتيات كلية الحاسبات في احتلال المركز الأول بعد الفوز في جميع أدوار المسابقة التمهيدية بما في ذلك الانتصار الثمين والغالي في المشهد الختامي على فتيات كلية التربية اللواتي حللن في المركز الثاني/ فيما خطفت فتيات معهد التعليم المستمر المركز الثالث والوصافة البرونزية بعد الفوز الصعب على فتيات مركز الحاسوب..
حضر النهائيات نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور نصر الحجيلي ومدير عام رعاية الشباب محمد البدوي ومحمد العستوت مدير شؤون الطلاب بكلية العلوم التطبيقية وصدام المخلافي مسؤول الأنشطة بكلية الحاسبات وعبدالسلام العرشي مسؤول الأنشطة بكلية الآداب.

قد يعجبك ايضا