منتخبا ساحل ووادي حضرموت يفوزان في بطولة منتخبات الشباب لكرة السلة

الثورة نت../

حقق منتخبا ساحل ووادي حضرموت فوزين مهمين على منتخبي إب والحديدة، في المباراتين اللتين جرتا على صالة رواد النادي الأهلي في صنعاء، في إطار الجولة الثانية من منافسات بطولة منتخبات المحافظات لكرة السلة.

ففي اللقاء الأول، واصل منتخب حضرموت الساحل تألقه اللافت، بتغلبه على منتخب إب، بنتيجة 83 مقابل 42، ليتصدر جدول الترتيب بأربع نقاط، في حين سجّل منتخب إب خسارته الثانية، ولديه نقطتان فقط.

وحسم منتخب ساحل حضرموت الفترات الأربع لصالحه بواقع: 24 / 12، 21 / 9، 18 / 8، 20 / 13.

أدار المباراة في الساحة عبدالله شامس ومحمد حجر وسلطان المشرقي، وفي الطاولة حمود طاهر “مسجلاً” وصابر عبدالواحد “ميقاتياً” وعبدالله مشورة “ميقاتي 24 ثانية ومقيما للحكام، وراقبها أشرف شرف الدين.

وفي المباراة الثانية، استهل منتخب حضرموت الوادي مشواره في البطولة بفوز كبير على منتخب الحديدة، بنتيجة 79 مقابل 18، حيث حسم فترات المباراة لصالحه بنتائج 22 / 4، 15 / 5، 25 / 7، 17 / 2، ليحصد أول نقطتين له في البطولة، فيما تلقّى منتخب الحديدة الخسارة الثانية، وأصبح رصيده نقطتين.

أدار المباراة في الساحة عبدالكريم القباطي، ومحمد يعيش، وعبدالله عقبة، وفي الطاولة حمود طاهر “مسجلاً”، وصابر عبدالواحد “ميقاتياً”، وعبدالله مشورة (ميقاتي 24 – مقيماً للحكام)، وراقبها عبدالكريم الحلالي.

وتتواصل منافسات البطولة، التي ينظمها اتحاد اللعبة بنظام الكل مع الكل، يوم غدٍ الجمعة بإقامة مباراتين تجمع الأولى إب والحديدة، ويلتقي في الثانية منتخب حضرموت الوادي، ومضيفه منتخب الأمانة.

سبأ

قد يعجبك ايضا