النائب العام يوجّه بالإفراج عن 59 سجيناً في إصلاحية واحتياطي عمران

الثورة نت|

وجّه النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي، اليوم، بالإفراج عن 59 سجيناً، في الإصلاحية المركزية والحبس الاحتياطي بمحافظة عمران.

جاء ذلك خلال نزوله الميداني للإصلاحية والحبس الاحتياطي، ومعه رئيسا محكمة ونيابة الاستئناف في المحافظة، القاضي عبدالكريم الشامي، والقاضي عبدالباري الوزير، وأمين محلي المحافظة، صالح المخلوس، ووكلاء وأعضاء النيابات الابتدائية في مدينة عمران.

وأشار النائب العام إلى أن الزيارة للمحافظة تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، لتفقد أوضاع السجون، والإفراج عن السجناء ممن أمضوا ثلاثة أرباع المدة المحكوم بها عليهم بالحبس، ومساعدة المعسرين ممن أمضوا مدة العقوبة وما يزالوا في الحبس بسبب حقوق خاصة للغير، قبل رمضان المبارك.

ونوّه النائب العام بالجهود المبذولة من قِبل نيابة استئناف عمران في سبيل تحقيق العدالة .. مشدداً على أجهزة الضبط القضائي تحري الدقة في أعمالها لدى جمع الاستدلالات، وكل من شأنه ترسيخ الأمن وحماية وصون الحقوق العامة والخاصة.

وأكد على سرعة إنجاز القضايا المضبوطة، خاصة التي على ذمتها سجناء، وتعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة المعنية بالعدالة وإنفاذ القانون.

رافقه خلال الزيارة وكيل المحافظة، حسن الأشقص، ونائب مدير أمن المحافظة، العقيد لطف عناش.

 

 

قد يعجبك ايضا