أبناء منبه بصعدة يدينون إعدام النظام السعودي لأسيرين ومعتقلين يمنيين

الثورة نت|

نظّم أبناء مديرية منبه الحدودية في محافظة صعدة لقائين قبليين تنديداً بإعدام النظام السعودي 81 شخصاً، بينهم أسيران يمنيان حاكم مطري، وحيدر علي الخولي، من أبناء المديرية.

وفي الوقفتين أدان محافظ صعدة محمد جابر عوض، جريمة النظام السعودي بإعدام يمنيين بينهم أسرين من أبناء منبه .. مؤكداً أن الشعب اليمني لن يسكت عن جرائم العدوان.

واستغرب صمت الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية المعيب تجاه الممارسات التعسفية التي يرتكبها النظام السعودي .. معتبراً تلك الممارسات انتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان والمواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

من جانبه أكد مساعد رئيس هيئة الأركان العامة داجي محمد جابر، أن الجريمة التي ارتكبها النظام السعودي بقتل الأسرى وصمة عار في جبين الإنسانية .. مبيناً أن النظام السعودي، هو من يرعى داعش والقاعدة.

فيما استنكر أبناء مديرية منبه، جريمة إعدام النظام السعودي لأسرين يمنيين .. محملين الأمم المتحدة والمنظمات الدولية كامل المسؤولية تجاه الجرائم التي يرتكبها نظام آل سعود وتحالف العدوان بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني.

ودعوا إلى محاسبة النظام السعودي بما ارتكبه من جريمة تتنافى مع القوانين الإنسانية والدولية .. حاثين أحرار الوطن إلى هبة شعبية لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

وأكد مدير مديرية منبه جابر الدوشي، استعداد أبناء المديرية، رفد الجبهات بالمال والرجال دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

حضر اللقاء مديرا فرع مؤسسة الشهداء بصعدة عبدالله الكستبان، ومديرية كتاف والبقع حامس النمري، ونائب مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد مقبل، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية ووجهاء وأعيان المديرية.

 

قد يعجبك ايضا