النائب العام يوجه بالأفراج عن 50 سجينا في المحويت

الثورة نت|

وجه النائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي بالافراج عن 50 سجينا، بالضمانات ولمن أمضوا ثلاثة أرباع المدة ونصف المدة ولا تشكل قضاياهم خطورة على المجتمع.

جاء ذلك اثناء تفقد النائب العام ومحافظ المحويت حنين محمد قطينة, ومعهم القاضي احمد يحيى شرف الدين رئيس محكمة استئناف المحويت والقاضي عبدالمغني البركاني رئيس نيابة استئناف المحويت, اوضاع الإصلاحية المركزية بمحافظة المحويت وإجراءات متابعة قضايا النزلاء، واستمعوا من مدير الاصلاحية إلى شرح حول آلية عمل الاصلاحية وجوانب الرعاية التي يحظى بها السجناء.

كما استمع النائب العام إلى شكاوي السجناء وأكد العمل على معالجتها.

ووجه النائب العام، ببحث حالات السجناء ومعالجة قضاياهم أولا بأول, والرفع عن السجناء المعسرين ليتسنى التواصل مع هيئة الزكاة ورجال المال وفاعلي الخير لسداد ما عليهم والإفراج عنهم, وإيجاد الحلول للتغلب على التحديات الراهنة جراء العدوان.

من جانبه ثمن محافظ المحويت قطينة, دور النيابة العامة في الافراج عن هذه المجموعة من السجناء … داعيا المؤسسات والجمعيات الخيرية ورجال المال والاعمال لتقديم الدعم للسجناء وخاصة المعسرين ممن قضوا فترة العقوبة ومازالوا في السجن بسبب ما عليهم من حقوق خاصة للغير .

وأكد استعداد المحافظة مساندة الجهود الخيرية والإنسانية تجاه السجناء المعسرين الذين ينتظرون مد يد العون من الميسورين للافراج عنهم.

رافقهم خلال الزيارة مدير امن المحافظة العميد علي حسين دبيش ووكلاء النيابات.

قد يعجبك ايضا