اجتماع بحجة يناقش التحضيرات لتسيير قافلة كبرى دعماً للمجاهدين

الثورة نت|

عقد اجتماع بمحافظة حجة اليوم، برئاسة نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي، في إطار حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

واستعرض الاجتماع الذي ضم محافظ حجة هلال الصوفي واللجنة التحضيرية للإعداد لعقد لقاء موسع لرجال المال والأعمال للتحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.

وأوضح رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة الجماعي، أن اللقاء يأتي استكمالا لبرنامج الحملة للتنسيق لتجهيز قافلة كبرى من المحافظة لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وأكد على أهمية دور رجال الأعمال والتجار بالمحافظة والجهات الحكومية في هذا الجانب والتنسيق لعقد لقاء موسع خلال الأيام القادمة لتسيير قافلة عينية ومالية مشرفة.

وأشار إلى أهمية تفاعل الجميع مع الحملة لإنجاحها تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى خاصة واليمن على مشارف العام الثامن من الصمود الأسطوري والانتصارات التي غيرت موازين القوى في المنطقة.

وأكد نائب رئيس مجلس النواب، على أهمية تضافر الجهود وحشد الطاقات لتجهيز أكبر قافلة على مستوى المحافظة والمشاركة في صنع الانتصار على قوى العدوان.

فيما أشاد المحافظ الصوفي، بجهود اللجنة الرئاسية لإنجاح حملة إعصار اليمن .. مؤكدا على أهمية دور الجميع في تعزيز عوامل الصمود والثبات ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية.

ولفت إلى أهمية تفاعل رجال المال والأعمال مع الحملة وتجهيز القافلة وتوزيع المهام بين اللجنة التحضيرية بما يحقق الأهداف المنشودة.

إلى ذلك ناقش اجتماع، برئاسة رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بحملة إعصار اليمن نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي، جهود منظمات المجتمع المدني في هذا الجانب.

وأكد الجماعي بحضور المحافظ هلال الصوفي، ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور إبراهيم الاشول ووكيل المحافظة محمد القاضي ومدراء المكاتب التنفيذية ذات العلاقة، على ضرورة التحرك المسؤول لدعم القافلة العينية والنقدية.

وأشار إلى ضرورة تفعيل الأنشطة والفعاليات الخاصة بحملة إعصار اليمن، خلال الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف المنشودة.

قد يعجبك ايضا