جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تحتفي بتخرج كوكبة من قسمي الهندسة المعمارية وتقنية المعلومات

الثورة نت / أحمد كنفاني

احتفت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة بتخرج كوكبة من طلبة قسمي تقنية المعلومات والهندسة المعمارية للعام الجامعي 2021-2022م.

وفي الحفل هنأ نائب مدير فرع الجامعة الدكتور محمد قايد الليمه الطلاب والطالبات على تخرجهم من تخصصي الهندسية وتقنية المعلومات بعد تلقيهم علوم ومعارف على مدى السنوات الماضية.

وأكد أن الجامعة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار استطاعت في ظل القائمين عليها تجاوز التحديات باستمرار أداء رسالتها التعليمية وتخريج كوكبة من الطلاب والطالبات الذين يمتلكون أعلى المؤهلات وأفضل المهارات التي تمكنهم من المنافسة في سوق العمل.

وشدد على أهمية التحلي بالقيم الدينية والوطنية الملقاة على عاتق الخريجين ودورهم في خدمة المجتمع .. ولفت إلى أن هذا النجاح العلمي يعزز ما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في جبهات العزة والشرف.

وأشار إلى أن أبناء اليمن قادرون على النهوض والمضي قدما في طريق العلم والمعرفة ويعد حافزا لكافة الطلبة لمواصلة المسيرة التعليمية .. منوها بدور أولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس الذين يشاهدون اليوم ثمرة تعبهم وجهدهم على مدى سنوات من العمل الجاد.

فيما عبرت كلمة الخريجين عن الشكر والتقدير لقيادة وأساتذة فرع الجامعة والإهتمام بهم طوال فترة دراستهم رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

تخلل الحفل بحضور مسؤول الشؤون المالية والإدارية بفرع الجامعة أحمد عبدالخالق المنتصر ورئيسي قسمي الهندسة المعمارية الدكتور وليد حكمي وتقنية المعلومات الدكتور محمد بامشموس وأعضاء هيئة التدريس واولياء الأمور فقرات معبرة، وتكريم الأوائل، وتوزيع شهادات تقديرية للخريجين والخريجات.

قد يعجبك ايضا