آزال يهزم سلام صعدة ويقترب من التأهل لدوري الثانية للقدم

الثورة نت../

اقترب فريق آزال من التأهل لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بفوزه الثمين على منافسه سلام صعدة بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن الجولة قبل الأخيرة من منافسات تجمع أمانة العاصمة.

بهذا الفوز الثمين رفع آزال رصيده إلى عشر نقاط متربعاً على الصدارة، في حين ظل فريق السلام في المركز الرابع بأربع نقاط ليخرج من المنافسة على انتزاع بطاقة العبور لدوري الثانية.

وبالعودة لمجريات اللقاء تمّكن لاعب آزال الحسن من طرق باب التسجيل عند الدقيقة الـ ٣٦، قبل أن يحرز زميله مهند العزاني ثاني الأهداف، لينتهي شوط المباراة الأول بهذه الكيفية.

وفي الشوط الثاني ضاعف مهاجم آزال عبدالحكيم الشراعي النتيجة بإحرازه الهدف الثالث الهدف عند الدقيقة الـ٦٠، قبل أن يوقع ماهر محسن على هدف السلام الوحيد في نهاية اللقاء.

ولحساب ذات التجمع، أبقى نجم سبأ ذمار على آماله في التأهل عندما تخطى فريق بدر مناخة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على الملعب الخارجي لمدينة الثورة الرياضية.

أحرز ثنائية النجم، زيد جعبل في الدقيقتين ١٧ و٦٨، بينما أحرز هدف البدر الوحيد محمد الأحلسي في الدقيقة الـ٨٢ .

ورفع النجم رصيده إلى ثمان نقاط، محتلاً الترتيب الثاني، فيما ظل بدر مناخة في مركز الخامس بنقطة فقط.

وفي لقاء آخر، حقق شباب عمران فوزاً مثيراً على سهم ورقة ذمار بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي احتضنها ملعب نادي وحدة صنعاء.

سجّل ثلاثية الشباب محمد شبيل في الدقائق ٥ و٣١ و٩٠، في حين أحرز هدفي السهم محمد الورقي في الدقيقتين ٤٠ و٤٩، ليرفع الشباب رصيده بهذا الفوز إلى ثمان نقاط في الترتيب الثالث، وبقي السهم في ذيل القائمة بنقطة يتيمة.

قد يعجبك ايضا