مكتب التربية بذمار ينظم فعالية دعماً لحملة “إعصار اليمن”

الثورة نت|

نظّم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمديرية ذمار اليوم فعالية تكريمية للفائزين في الأنشطة المدرسية ودعم حملة “إعصار اليمن” تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق، أشار عضو مجلس الشورى عبدالواحد الشرفي إلى جرائم العدوان بحق المدنيين وتدمير البنية التحتية ومنها المدارس، وصمود الشعب والقطاع التربوي في مواجهته.

ولفت إلى أهمية حملة “إعصار اليمن” في تعزيز الصمود والانتصارات التي تحققت في ميادين وساحات الوغى .. داعياً إلى المشاركة الواسعة في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

من جانبه استعرض مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي العوش، بعض جرائم العدوان في تدمير البنية التحتية ومنها المؤسسات التعليمية والشبابية وآخرها استهداف نادي الشرية الرياضي بمحافظة البيضاء.

ولفت إلى أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في إنجاح حملة “إعصار اليمن” وتعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان.

وفي الفعالية بحضور مدير مديرية ذمار محمد السيقل، أشار مدير التربية بمديرية ذمار عبدالكريم الحبسي، إلى ثبات الجبهة التربوية وأهمية دورها في رفع الوعي بأهداف العدوان وتعزيز الصمود وجهود رفد الجبهات.

بدوره أشار الناشط الثقافي علي الوشلي إلى أهمية توحيد الصفوف ومساندة الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة .. منوها بالصمود الشعبي الذي أفشل رهانات العدوان رغم ما ارتكبه من جرائم على مدى سبع سنوات.

من ناحيته أوضح عضو اللجنة المنظمة الكابتن مبروك قرابش، أن البطولة الرياضية التي نظمها مكتب التربية والتعليم، استمرت أسبوع بمشاركة “61”مدرسة للتعليم الأساسي و”10″ مدارس ثانوي، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفرع الاتحاد العام لكرة الطاولة.

وفي ختام الفعالية التي شارك فيها مدراء مدارس وتربويون ورياضيون وناشطون، تم تكريم المدارس والطلاب الفائزين في المسابقات المنهجية والخط والرسم وبطولة الشهيد القائد لكرة الطاولة، بكؤوس وشهادات تقديرية.

قد يعجبك ايضا