قبائل المراحبة بمحافظة حجة تعلن النفير العام دعما لحملة “إعصار اليمن”

الثورة نت|

أعلنت قبائل المراحبة بمديرية مبين محافظة حجة، النفير العام دعما لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

وأكدت في لقاء قبلي حضره مساعد وزير الدفاع لشؤون الموارد البشرية اللواء علي الكحلاني، الاستعداد تقديم المزيد من البذل والعطاء، والغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض اليمن وتحقيق النصر المؤزر.

وأكد اللواء الكحلاني أهمية تفاعل قبائل المديرية لإنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار للجبهات لتحقيق النصر المبين.

ولفت إلى حرص المجلس السياسي الأعلى على إنجاح الحملة في تعزيز الصمود لمواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأشار إلى أن لجوء العدو لاستخدام الورقة الاقتصادية، يعكس فشله الذريع في الميدان وتلقيه الضربات الموجعة في عقر داره ودحره في عدد من ميادين الوغى من قبل أبطال الجيش واللجان.

وأوضح أن القبائل ضربت أروع الأمثلة في التضحية والصمود وسطرت الملاحم البطولية في التصدي للعدوان .. مؤكدا أهمية التفاعل مع حملة إعصار اليمن ومساندة جهود الجيش واللجان في معركة الدفاع عن الوطن.

فيما أشار وكيل المحافظة صادق الأدبعي وعضو رابطة علماء اليمن حسين جحاف، إلى ما تمثله حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار من أهمية في دعم الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

إلى ذلك ناقش اجتماع بمنطقة المراحبة في مديرية مبين برئاسة مساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني، جهود إنجاح حملة إعصار اليمن.

وأكد مساعد وزير الدفاع، بحضور الوكيل الأدبعي وعضو رابطة علماء اليمن جحاف، أهمية دور المشايخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في التحشيد والتعبئة للجبهات .. مستعرضاً أهداف الحملة ومهام اللجان الميدانية.

حضر اللقاء والاجتماع مسؤول الحشد بالمحافظة محمد العسي ومديري المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمجالس المحلية.

قد يعجبك ايضا