تواصل منافسات دوري الثالثة في المحافظات

الثورة /متابعات-عبدالسلام فارع – قاسم البعيصي– مختارباداس
شهدت منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم للموسم الكروي الحالي 2021 / 2022م التي تقام بنظام التجمعات في ست محافظات، منافسات ساخنة بحثاً عن التأهل للدرجة الثانية.
ففي تجمع تعز (المجموعة الخامسة) الذي تقام مبارياته على ملعب الشهداء جاءت نتائج امس لتعيد ترتيب الأوراق وتجدد الأمل لمناصري فريق الصحة بعد أن تمكن في المواجهة الأولى من تجاوز يحصب يريم بأربعة أهداف لهدف وهي أعلى نتيجة تسجل منذ بداية التجمع، وفي الوقت الذي توقع فيه الكثيرون أن يواصل فريق الحسيني من لحج أفضليته في حصد النقاط والسير بخطوات ثابتة نحو إحراز بطولة التجمع، أتت نتيجة مواجهته المرتقبة أمام هلال البيضاء مخيبة للآمال بتعادله الإيجابي بهدف لمثله وهو التعادل الذي أثلج صدور مناصري نادي الصحة الذين باتوا في انتظار أي تعثر آخر للحسيني كي يعتلوا الصدارة التي ما زالت لصالح الحسيني بسبع نقاط فيما استقر رصيد الصحة عند ست نقاط.
وفي تجمع المهرة (المجموعة الرابعة) انتزع فريق القادسية بساه فوزا صعباً وثمينا من أمام نظيره الأخوين بهدف دون رد ليرفع القادسية رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين.
كما جاءت المباراة حماسية ومثيرة، حيث بادر القادسية بهجمات خطيرة من الجهة اليسرى لمرمى الأخوين، واستغل هجمة سانحة للتهديف وأحرز منها هدف الفوز مبكراً وتحديدا في الدقيقة السادسة بواسطة لاعبة محمد زين، وظل محاولات الفريقين للتسجيل طوال فترات المباراة إلا أنها باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز القادسية بهدف وحيد.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من ملتقى المهرة للسفر والسياحة حارس القادسية بساه جمال عبدالناصر.
وفي تجمع الحديدة (المجموعة السادسة) نجح فريق شباب السخنة في تجاوز أهم مباراة مصيرية له بفوزه الصريح على خصمه رحبان حرض بهدفين نظيفين ليعتلي شباب السخنة صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل فيما توقف رصيد رحبان حرض عند ست نقاط.
الشوط الأول من اللقاء انتهى سلبياً، وفي الشوط الثاني تمكن فريق شباب السخنة من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة الحادية والسبعين عن طريق مازن محمد منصور، وفي الدقيقة الخامسة والسبعين أضاف شباب السخنة الهدف الثاني بإمضاء هيثم عبدالله هاشم.
وفي مباراة أخرى بتجمع الحديدة حقق فريق النصر ريمة الفوز على نظيره معين الجوف بثلاثة أهداف لهدفين، سجل للنصر عدنان محمد عياش (هاتريك).
وفي تجمع شبوة (المجموعة الثالثة)، فاز فريق سيئون على شباب روكب بهدف وحيد، وتغلب تضامن شبوة على السد مارب بهدفين لهدف.

قد يعجبك ايضا