لقاءان بعزلتي المعازبة والطرف الشامي في المربعين الشرقي والشمالي في بيت الفقية بالحديدة تدشينا لحملة إعصار اليمن

الثورة نت / أحمد كنفاني

عقد بعزلة المعازبة مركز الصعيد المربع الشرقي بمديرية بيت الفقية محافظة الحديدة  لقاء موسعا في اطار تدشين حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار تزامنا مع ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي -رضوان الله عليه.

وفي اللقاء أكد مديرالمديرية حسين سهل زين أن تدشين الحملة يتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين الحوثي ما يعطي الحملة زخما لدعم جبهات مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأستعرض مؤامرات قوى الاستكبار على اليمن ورؤية الشهيد القائد في إدراكه للمخاطر التي تستهدف الأمة.

كما أكد أن الحملة تمثل أولوية لدعم خيارات مواجهة تحالف العدوان في الدفاع عن الوطن  ورفض الوصاية

وأشار أهمية مشاركة جميع أبناء عزلة المعازبة مركز الصعيد في التحشيد ورفد الجبهات ودعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير وتجهيز قافلة مشرفة تليق بقبائل مديرية بيت الفقية.

وشدد على ضرورة التحرك الجاد وتشكيل لجان الحشد في القرى لرفد الجبهات دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.

كما القيت في اللقاء كلمات لعدد من مشايخ ووجهاء العزلة أعتبرت جميعها الحملة تدشينا لمرحلة جديدة من الصمود ومواجهة تصعيد العدوان .. داعية أبناء المديرية إلى المزيد من الصمود والثبات لموجهة العدوان ومشاريعه التآمرية.

حضر اللقاء عضو المجلس المحلي ابراهيم سالم عجيلي وشيخ عزلة المعازبة عضو اللجنة محمد احمد مزربي وشيخ عزلة بني مقبول عضو اللجنة محمد مقبول ومشرف المربع الشرقي عضو اللجنة محمد فضل وعدد من التربويين والعقال والشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

كما نظم عزلة الطرف الشامي العباسي بمديرية الفقية في المربع الشرقي لقاء موسعا تدشينا لحملة إعصار اليمن للتحشيد والتجنيد.

وفي اللقاء أوضح عضو مجلس النواب علي الغبري وامين محلي المديرية عبدالله مهدي أن اليمن يمر بمرحلة استثنائية تستدعي من كافة قيادات وأبناء المحافظة تعزيز التلاحم والاصطفاف في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

وثمنا مواقف أبناء مديرية بيت الفقية في تقديم قوافل من الشهداء لمواجهة العدوان.

بدورهم أشار مدير الارشاد مجاهد جبر وأعضاء اللجنة الفرعية بالمديرية طلال زبل ومحمد مغلسي وحمود الشرجي إلى خطورة المرحلة التي يمر بها اليمن في ظل استمرار تصعيد العدوان لجرائمه بحق الشعب اليمني.

ودعوا إلى التفاعل مع حملة إعصار اليمن لرفد الجبهات بالرجال وتقديم قوافل العطاء للمرابطين في الجبهات.

وأكدوا استعداد أبناء المديرية رفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.

قد يعجبك ايضا