اجتماع موسع بإب يناقش دور القطاع الخاص في إنجاح حملة “إعصار اليمن”

الثورة نت|

ناقش اجتماع موسع في محافظة إب، اليوم، دور القطاع الخاص في إنجاح حملة “إعصار اليمن”، والتعبئة العامة ورفد الجبهات.

وفي الاجتماع، أكد وزير الإدارة المحلية- رئيس اللجنة الرئاسية لحملة “إعصار اليمن”، علي القيسي، ووزير الدولة، عبدالعزيز البكير، على أهمية مشاركة وتفاعل جميع مكونات المجتمع في تنفيذ وإنجاح الحملة لمواجهة تصعيد العدوان العسكري والاقتصادي.

وأشارا إلى تضحيات المرابطين في الجبهات، دفاعا عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره، وإفشال مخططات دول تحالف العدوان التآمرية ضد الشعب اليمني.

بدوره، أشاد محافظ إب، عبدالواحد صلاح، بتفاعل التجار ورجال المال والأعمال بالمحافظة مع قوافل المدد إلى المرابطين بالجبهات.

وأشار إلى أن المحافظة تستعد لتسيير قافلة كبيرة.. داعيا التجار إلى البذل والإسهام في تسيير هذه القافلة، وتشكيل لجان لهذا الغرض بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

فيما تطرق فضيلة الشيخ مقبل الكدهي إلى فضائل الجهاد بالمال، وأهمية رفد الجبهات، وتسيير القوافل، وما تحمله من معنويات للمجاهدين في ميادين العزة والشرف.

حضر الاجتماع رئيس الكتلة البرلمانية في المحافظة- عضو مجلس النواب، أحمد النزيلي، وأعضاء مجلس الشورى، خالد السياغي، ومصلح أبو شعر، وعبدالخالق المتوكل، وعبده الشاوش، ومحمد آل قاسم، ووكيلا وزارة الإدارة المحلية، عمار الهارب، والمحافظة، قاسم المساوى، ونائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية في إب، قاسم العنسي، ومدير مكتبي الشؤون الاجتماعية، نبيل المرتضى، وعدد من التجار، وأعضاء الغرفة الصناعية والتجارية في المحافظة.

قد يعجبك ايضا