لقاء لعلماء وخطباء وتربويي مديرية سنحان لدعم حملة إعصار اليمن

الثورة نت|

ناقش لقاء موسع بمديرية سنحان محافظة صنعاء، اليوم ضم العلماء والخطباء والتربويين ونخبة من المثقفين والشخصيات الاجتماعية، جهود تعزيز التحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان ضمن حملة إعصار اليمن.

وفي اللقاء، استعرض وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب العجي، موجهات إنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ترجمة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وتطرق العجي في اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكيل المحافظة عبدالملك الغربي، ورئيس وأعضاء لجنة القطاع الجنوبي للحملة، إلى ما يتعرض له الوطن من تصعيد وتشديد للحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية للتضييق على الشعب اليمني واستهدافه في لقمة عيشه.

ولفت إلى أنه لم يتبق أمام الجميع من خيار سوى تعزيز الصمود ودعم جهود التحشيد والنفير العام لمواجهة قوى الاستكبار .. مشدداً على دور العلماء والخطباء والمثقفين والتربويين والشخصيات الاجتماعية في تعزيز الوعي المجتمعي، بأهمية الاصطفاف وتسيير قوافل المدد لمؤازرة أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن.

فيما أشار عضوا مجلس الشورى عبدالقادر الشاوش ومحمد الكبسي، إلى دلالات حملة إعصار اليمن في دعم المرابطين، بما يعزز من صمودهم في مواجهة العدوان.

وأكدا ضرورة تنسيق الجهود لتجهيز قافلة كبرى تليق بحملة إعصار اليمن.

بدوره أكد نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناجي، أهمية إحياء الروح الإيمانية والجهادية وقيم الولاء والانتماء الوطني في مواجهة تصعيد العدوان والاصطفاف لنصرة الوطن ضمن خيارات التحرك والاستنفار للدفاع عن النفس والسيادة الوطنية.

من جهته دعا مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، أبناء سنحان وكافة مديريات محافظة صنعاء إلى التفاعل وإنجاح الحملة بتقديم المزيد من قوافل العطاء واستمرار التحشيد لمعركة الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

عقب اللقاء بحضور مديري مديرتي سنحان وبني بهلول مجاهد عايض وبلاد الروس عبدالرحمن السراجي، وقيادات محلية وتنفيذية وقبلية، نظم أبناء وقيادات المديرية وقفة احتجاجية للتنديد بتصعيد العدوان وتشديد الحصار واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وحمّل بيان صادر عن الوقفة، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وتجويع ممنهج منذ سبعة أعوام.

وأشاد بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وما حققته المؤسسة الدفاعية من نجاحات .. مؤكداً استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والاستعداد لدعم حملة إعصار اليمن للرد على جرائم وحصار تحالف العدوان.

 

قد يعجبك ايضا