الشامي يتفقد سير العملية التعليمية في عدد من مدارس الحوك بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية الحوك محافظة الحديدة همدان صالح الشامي اليوم سير العملية التعليمية في مدارس آفاق المعرفة، الأركان، بن سيناء ، القلم، سبأ غليل، سبأ، المعدل، التقنية، الهمم، آمال المجد بالمديرية.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس قسم الإدارة المدرسية بإدارة التوجية التربوي بالمحافظة علي رامي ورؤساء اقسام الرقابة والإعلام وخدمة الجمهور بالادارة نوه الشامي عن سروره بانضباط سير العملية التعليمية بمدارس المديرية.

وأشار إلى أن استمرار العملية التعليمية في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار يعكس مدى صمود الشعب اليمني وحرصه على مواصلة التعليم باعتباره ركيزة أساسية لبناء الأوطان وتنميتها.

وثمن جهود كوادر القطاع التربوي بالمديرية في استمرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة .. مؤكدا اهتمام قيادة المحافظة والمكتب بالتعليم ومعالجة الصعوبات وفقا للإمكانيات المتاحة.

وكان الشامي ومرافقوه استمعوا من مدراء ومديرات المدارس الأهلية الخاصة إلى شرح عن سير العملية التعليمية والتقيد بتدشين اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام 2021-2022م وفق التقويم المدرسي المعمم من قبل الوزارة يوم السبت الموافق 19 مارس الجاري لجميع المراحل الدراسية.

محيلا المدارس المخالفة غير الملتزمة بالتقويم إلى الأقسام المختصة لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

قد يعجبك ايضا