تكريم الفائزين في بطولة الشهيد القائد للكونغ فو بصنعاء

الثورة نت|

أٌقيم بصنعاء اليوم الحفل الختامي التكريمي للفائزين في بطولة الشهيد القائد التنشيطية للووشو كونغ فو، نظمها مركز الأبطال للووشو كونغ فو بإشراف فرع اتحاد اللعبة بأمانة العاصمة.

جرت منافسات البطولة التي استمرت أربعة أيام، بمشاركة 72 لاعباً من فئات الصغار والناشئين والشباب، في الساندا القتالية أوزان الصغار 15، 16، 18 و21 كجم والناشئين 22، 25، 26، 27، 30، 32، 35، 37 كجم، والشباب 45، 48، ، 50، 52، 57 و65 كجم والتاولوه الاستعراضية في أساليب سانشوان وسوبر كوسو والعصا.

وفي الاختتام بحضور مستشاري وزارة الشباب والرياضة حسن الخولاني وأحمد المحويتي وأنور الشرجبي، أشاد مستشار وزارة الشباب حسين هجوان، بجهود قيادة نادي الأبطال في تنظيم البطولة التنشيطية التي تتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين الحوثي.

وأكد حرص وزارة الشباب على دعم لعبة الكونغ فو والأندية والمراكز التي تستوعب مختلف الفئات العمرية لتنمية قدراتهم ومهاراتهم البدنية .. مشيراً إلى استمرار الشباب والرياضيين في ممارسة مختلف الألعاب الرياضية، رغم استهداف العدوان للمنشآت الشبابية والرياضية.

تخلل حفل الاختتام كلمة من قبل رئيس مركز الأبطال للووشو كونغ فو عبدالرحمن طه، وفقرات استعراضية فنية قتالية لعدد من لاعبي المركز، وتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في المنافسات من مختلف الفئات، بكؤوس وميداليات ملونة.

حضر التكريم مدير عام الاستثمار بوزارة الشباب والرياضة ومدير الشباب بمديرية بني الحارث وعدد من مسؤولي مركز الأبطال.

 

قد يعجبك ايضا