مديرية الجعفرية بريمة تدشن حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار

الثورة نت/خالد الجماعي

دشنت في مديرية الجعفرية بمحافظة ريمة اليوم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

وفي التدشين بحضور أعضاء اللجنة من اعضاء مجلسي النواب والشوري شدد وزير الصحة العامة والسكان رئيس اللجنة الرئاسية بالمحافظة الدكتور طة المتوكل على ضرورة استشعار الجميع المسؤولية والاستمرار في دعم الجبهات بقوافل الرجال والعطاء.

وأشار الدكتور المتوكل إلى أهمية المشاركة الفاعلة للشخصيات الاجتماعية والمكاتب التنفيذية وجميع أبناء المديرية مع الحملة لدعم الجبهات بما يجسد التلاحم والاصطفاف واستمرار الوقوف إلى جانب الوطن ورفض الوصاية الخارجية والمشاريع الاستعمارية.

وحث المتوكل على أهمية  النزول الميداني للتحشيد والاستنفار والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح الحملة وتعزيز جهود التعبئة والتوعية بأهمية التحرك لمواجهة العدوان واستمرار رفد الجبهات.

من جانبه أشار نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي يحيى شرف الدين الي اهمية دور المجتمع في دعم الحملة لردع قوى العدوان والاستنفار وتعزيز الهوية الإيمانية.

داعيا أبناء مديرية الجعفرية الي توحيد الجهود الرسمية والمجتمعية لانجاح مهام اللجان المشكلة بالمديرية في التحشيد والاستنفار.

إلى ذلك نظم أبناء مديرية الجعفرية وقفة احتجاجية ندد المشاركون خلالها باستمرار  جرائم العدوان بحق ابناء الشعب اليمني.

وفي الوقفة بحضور رئيس واعضاء اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن بالمحافظة أكد المشاركون على أن جرائم العدوان بحق الشعب اليمني تستوجب من الجميع الاستمرار في رفد الجبهات للدفاع عن الوطن ومقدراته ومكتسباته.

قد يعجبك ايضا