فتح مناقصات سبعة مشاريع خدمية بأكثر من 3 مليارات ريال بمحافظة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

فتحت لجنة المناقصات بمحافظة الحديدة في إجتماعها اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم مناقصات سبعة مشاريع خدمية بالمدينة ومديرية برع بتكلفة تقديرية ثلاثة مليارات و211 مليونا و247 ألف ريال بتمويل محلي.

واستعرض الإجتماع بحضور وكيلي المحافظة للشؤون المالية والموارد عبد الجبار أحمد وشؤون الخدمات محمد حليصي العطاءات المقدمة لتنفيذ مشروع الرصف الحجري لعدد من الشوارع في حي غليل مديرية الحوك “المرحلة الأولى” ومشروع سفلتة امتداد شارع العشرين ابتداء من جولة شارع التسعين.

كما تم استعراض عطاءات مشروع الرصف الحجري لطريق مغربة الخزاعي مديرية برع ومشروع سفلتة ورصف عدد من الشوارع في المنطقة الصناعية القديمة “كمرحلة أولى” ورصف عدد من الشوارع بحي 7 يوليو مديرية الحالي ومشروع رصف عدد من الشوارع بحي الزعفران مديرية الحاليومشروع ترميم مكتب الأشغال.

وأحالت اللجنة العروض المقدمة إلى لجنة التحليل لدراستها وتقييمها وفقا للشروط والمعايير التي تضمنتها وثائق المناقصات.

وفي الإجتماع أكد المحافظ قحيم حرص قيادة المحافظة على تنفيذ مشاريع البنية التحتية في مركز المحافظة والمديريات بهدف تعزيز الأداء الخدمي والتنموي والتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار والتصعيد.

وشدد قحيم على ضرورة الإلتزام بالشروط والمواصفات خلال مراحل التنفيذ المختلفة لتلك المشاريع.

حضر الإجتماع مدراء مكاتب الأشغال المهندس صالح حميد شرف والتخطيط محمد الدبعي والرقابة والتفتيش عبدالملك الهادي والوحدة الهندسية المهندس سمير بوص.

قد يعجبك ايضا