مناقشة دور خطباء وعلماء محافظة إب في إنجاح حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار

الثورة نت|

ناقش لقاء بمحافظة إب اليوم، برئاسة وزير الإدارة المحلية – رئيس اللجنة الرئاسية لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار في المحافظة علي القيسي، وبحضور محافظ إب عبدالواحد صلاح، دور العلماء والخطباء في إنجاح الحملة وتعزيز الوعي بمؤامرات العدوان.

وتطرق اللقاء الذي نظمه مكتب الإرشاد والحج والعمرة، إلى أهمية رسالة المنبر في تعزيز الهوية الإيمانية وتجسيدها في الواقع، ومساندة جهود الحفاظ على الأمن والاستقرار، ورفد الجبهات وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية.

وأشاد وزير الإدارة المحلية بدور علماء وخطباء محافظة إب وتفاعلهم مع مختلف القضايا الوطنية والمجتمعية والتحفيز للتحشيد للجبهات.

وحث العلماء والخطباء على الاضطلاع بواجبهم في إنجاح حملة “إعصار اليمن” وتعزيز الاصطفاف والتلاحم وغرس المفاهيم الوطنية ونبذ ثقافة الكراهية التي يسعى العدوان من خلالها لتمرير أجندته.

من جانبه أشار محافظ إب إلى أن المنبر يعد من أهم وسائل توعية المجتمع وغرس قيم العدالة والتصالح وغيرها من المعاني والسلوكيات التي دعا إليها الدين الإسلامي.

ولفت إلى أن ما يرتكبه العدوان من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني تحتم على الجميع بمن فيهم العلماء والخطباء والمرشدين القيام بمسؤولياتهم في مواجهته والحث على مقاومته والتصدي له حتى تحقيق النصر.

وأهاب المحافظ صلاح بالجميع التفاعل مع جهود التعبئة العامة والتوعية بأهمية التحرك لمواجهة العدوان على كافة الأصعدة.

بدورهم أكد علماء وخطباء المحافظة استمرارهم في تأدية رسالتهم واستنهاض الهمم للتصدي لقوى العدوان والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال للذود عن الوطن.

حضر اللقاء وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ومديرا مكتب الإرشاد بالمحافظة أحمد الحمران والثقافة عبدالحكيم مقبل ونائب مدير مكتب الإرشاد عبدالله عامر.

 

قد يعجبك ايضا