عرض شبابي رياضي بميدان التحرير في ذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت../

شهد ميدان التحرير بأمانة العاصمة اليوم، عرضاً رياضياً شبابياً كشفياً، نظمه مكتب الشباب والرياضة بالأمانة، بذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

ويأتي العرض في إطار تدشين قطاع الشباب والرياضة بالأمانة لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ورفد الجبهات لمواجهة تصعيد العدوان بالتزامن مع دخول العام الثامن من الصمود في وجه العدوان، بمشاركة أندية وفرق كشفية وشبابية من مديريات الأمانة.

واستعرض وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، لمحة من سيرة حياة الشهيد القائد وجهاده في مواجهة الطغاة والمستكبرين .. لافتا إلى أهمية السير على نهجه واستلهام الدروس والعبر من سيرته الجهادية خاصة في ظل تصعيد العدوان لجرائمه بحق الشعب اليمني.

وحث على الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وإفشال مخططات الأعداء حتى تحقيق النصر .. مؤكدا أهمية دور الشباب والرياضيين في استمرار الأنشطة رغم استهداف العدوان للبنية التحتية الشبابية والرياضية.

وفي الفعالية بحضور وكيل الأمانة لقطاع التعليم والشباب محمد البنوس، أوضح مدير مكتب الشباب بالأمانة عبد الله عبيد، أن العرض الشبابي يأتي في إطار خطة المكتب لتفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية .. مؤكدا أهمية دعم الشباب وإبراز مواهبهم وتنمية قدراتهم.

وأكد ضرورة الاضطلاع بالمسئولية وتوعية الشباب بمخاطر العدوان ورفد الجبهات، تدشيناً لحملة إعصار اليمن والنفير العام لدحر الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.

تخلل العرض بحضور مدير مديرية التحرير ناجي الشيعاني ونائبي مدير مكتب الشباب زيد جحاف ومحمد أبو عسكر، عرض رياضي لألعاب الجودو والكونغ فو والملاكمة وكرة القدم والجمباز وقدرات التوازن، وأوبريت الشهيد، وأناشيد لفرقة الرسول الأعظم ومدراس الوحدة العربية.

قد يعجبك ايضا