تدشين حملة إعصار اليمن في كسمة بمحافظة ريمة

الثورة نت/خالد الجماعي

دشنت في مديرية كسمة بمحافظة ريمة اليوم حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار للجبهات تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي التدشين أكد وزير الصحة العامة والسكان أن حملة إعصار اليمن تأتي تتويجا للصمود اليمني الأسطوري كإستراتيجية لمواجهة إمبراطوريات الشر في العالم وتحالف العدوان الذي يراهن على كسر الشعب اليمني وفرض إملاءاته عليه ومصادرة هويته.

وشدد وزير الصحة على ضرورة استشعار الجميع المسؤولية والاستمرار في دعم الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وإقامة الأنشطة والفعاليات على مستوى العزل والقرى بالمديرية..وأشاد الوزير المتوكل بمواقف أبناء كسمة الوطنية ومشاركتهم بقوة في رفد الجبهات بالمال والرجال في مواجهة العدوان ومخططاته.

بدورهم دعا عضوي مجلس الشوري الشيخ صلاح الضبيبي والشيخ منصور المنتصر كل من لم يلحق بركب العطاء إلى التحرك والمشاركة في معركة ضرب العدو ورفد الجبهات بالرجال .. مشيرين إلى أهمية التواصل والتنسيق مع المغرر بهم ودعوتهم إلى الاستفادة من قرار العفو بالعودة إلى مناطقهم وأسرهم.

من جانبه حثّ نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي يحي شرف الدين علي اهمية الوعي المجتمعي بالمؤامرات الهادفة للنيل من وحدة وتماسك الجبهة الداخلية، وتعزيز التلاحم ومواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

وأشار شرف الدين إلى أهمية المشاركة الفاعلة للشخصيات الاجتماعية والمكاتب التنفيذية وجميع أبناء المديرية مع الحملة لدعم الجبهات بما يجسد التلاحم والاصطفاف واستمرار الوقوف إلى جانب الوطن.

وبالفعالية أشار مدير عام المديرية الشيخ حيدر الجبوب إلى أن أبناء كسمة في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن من خلال قوافل العطاء والبذل المستمر منهم لرفد الجبهات لمواجهة العدوان.

وأكد الجبوب جهوزية أبناء كسمة واستجابتهم لحملة اعصار اليمن ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل العطاء دفاعا عن الوطن وتحرير أراضيه من دنس الغزاة والمحتلين.

تخلل الفعالية التي حضرها اعضاء اللجنة الرئاسية بالمحافظة من اعضاء مجلسي النواب والشوري ومدير عام المنشات الخاصة بوزارة الصحة الدكتور خالد الحجي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية بالمديرية قصيدة شعرية للشاعر المبدع محمد ناجي سعيد نالت الاستحسان.

قد يعجبك ايضا