تدشين حملة “إعصار اليمن” في مديرية بني سعد بالمحويت

الثورة نت|

دشن محافظ محافظة المحويت حنين محمد قطينة، اليوم، بمديرية بني سعد حملة “إعصار اليمن”، للتحشيد والاستنفار ودعم الجبهات.

وفي التدشين، شدد المحافظ قطينة, على ضرورة استشعار الجميع المسؤولية والاستمرار في دعم الجبهات بقوافل الرجال والعطاء، وإقامة الأنشطة والفعاليات على مستوى العزل والقرى بالمديرية.

واشار الى أهمية المشاركة الفاعلة للمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والمكاتب التنفيذية وجميع أبناء المديرية مع حملة اعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ودعم الجبهات بالمال والرجال لمواجهة تصعيد العدوان.

وأستعرض مهام رئيس وأعضاء لجنة الحملة في النزول الميداني للمديرية للتحشيد والاستنفار للجبهات والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح حملة ” إعصار اليمن” وتعزيز جهود التعبئة والتوعية بأهمية التحرك لمواجهة العدوان واستمرار رفد الجبهات ودعمها بقوافل العطاء … مشددا على التحرك الجاد لدعم الحملة والذي يجسد التلاحم والاصطفاف واستمرار الوقوف إلى جانب الوطن ورفض الوصاية الخارجية والمشاريع الاستعمارية.

وحيا محافظ المحويت المواقف الوطنية المشرفة لأبناء المديرية الذين يواجهون قوى العدوان في كافة جبهات البطولة والشرف دفاعا عن الوطن

من جانبه، أشار عضو مجلس النواب محمد بكير، الى دور المجتمع في دعم حملة “إعصار اليمن” لردع قوى العدوان والاستكبار … مشيرا الى أهمية حملة اعصار اليمن لتعزيز الهوية الإيمانية ومساندة جهود الحفاظ على الأمن والاستقرار ورفد الجبهات وتوحيد الجبهة الداخلية.

فيما أكد مدير مديرية بني سعد مطهر الطويل جهوزية أبناء المديرية واستجابتهم لحملة اعصار اليمن ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل العطاء، دفاعا عن الوطن وتحرير أراضيه من دنس الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا