تنفيذاً لتوجيهات الرئيس المشاط.. لقاء بذمار لدعم حملة إعصار اليمن للتحشيد

الثورة نت|

ناقش لقاء بمحافظة ذمار اليوم دور كوادر قطاع المياه في إنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وفي اللقاء أشاد وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني بجهود كوادر قطاع المياه في استمرار تقديم خدمات المياه للمجتمع.

واستعرض الأوضاع التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار والآثار التي خلفها العدوان من استهداف للبنية التحتية .. لافتاً إلى الأضرار التي لحقت بقطاع المياه والصرف الصحي في عدد من المحافظات وفرض حصار على دخول سفن المشتقات النفطية وقطاع الغيار، بهدف التضييق على المجتمع.

وأشار إلى أهمية المساهمة في إنجاح حملة إعصار اليمن من خلال التحشيد ورفد الجبهات بقوافل الدعم والإسناد وتعزيز الصمود .. مشيداً بمواقف وتضحيات أبناء ذمار الذين سجّلوا ملاحم بطولية وكانوا في طلائع المدافعين عن الأرض والعرض.

وحث كوادر المياه على الاستمرار في تعزيز مستوى الخدمات ورفع منسوب كفاءة العمل في قطاع المياه.

وألقيت كلمات من مدير المؤسسة المحلية للمياه و الصرف الصحي بذمار طه الهندي ومدير فرع هيئة الموارد المائية المهندس عبد الرحمن المعلمي ومدير فرع هيئة البيئة محمد الكحلاني، أكدت أهمية تضافر الجهود لإنجاح حملة إعصار اليمن.

حضر اللقاء مدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف محمد القوسي وموظفي المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفروع هيئات الموارد المائية ومشاريع مياه الريف والمياه والبيئة.

قد يعجبك ايضا