الإدارة العامة للمرور تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت|

أحيت الإدارة العامة للمرور اليوم الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي، بفعالية ثقافية وخطابية.

وفي الفعالية أشار مدير عام المرور العميد دكتور بكيل البراشي، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام العبر والروح الجهادية من مسيرة الشهيد القائد .. معتبراً الذكرى محطة فارقة لشحذ الهمم والطاقات في مواجهة العدوان.

وقال:” رسم الشهيد القائد عبر مشروعه مسار حياة للأمة وقدّم روحه رخيصة من أجله، ما يتطلب من الجميع السير على ذات النهج الذي اختطه”.

فيما أكد مساعد مدير عام المرور العقيد ركن محمد البحاشي، ضرورة التحرك ومواصلة العمل في المسارات التي أسسها الشهيد القائد .. وقال: “شعر الشهيد القائد، بمسؤوليته تجاه الأمة، وفي ذكرى استشهاده، نستذكر اليوم عدالة القضية التي تحرك من أجلها”.

بدوره تطرق مدير الشؤون القانونية بإدارة المرور العقيد حافظ الجبوبي، إلى المراحل الجهادية للشهيد القائد وتضحياته من أجل نصرة المستضعفين ومقارعة دول الاستكبار.

وأوضح أن الذكرى السنوية لاستشهاده، فرصة للتذكير بمواقفه وتضحياته وتحركه في وجه الطاغوت والطغيان الذي يستهدف الأمة في دينها وأرضها ومقدساتها ووجودها.

تخلل الفعالية التي حضرها مالك مدينة ألعاب حديقة السبعين الشيخ عبدالله أحمد المغشي، وعدد من ضباط وأفراد شرطة المرور فيلم وثائقي لمسيرة حياة الشهيد القائد وقصيدة شعرية عن مناقبه.

 

قد يعجبك ايضا