وزارة الصحة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي

الثورة نت|

نظمت وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم، فعالية ثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

وفي الفعالية بحضور وكلاء الوزارة الدكتور محمد المنصور والدكتور عبدالملك الصنعاني والدكتور علي جحاف والدكتور نجيب القباطي .. أشار مستشار وزير الصحة الدكتور علي المضواحي إلى أهمية مشروع الشهيد القائد الذي أعطى حلولا وشخص مشاكل الأمة في وقت عجز الكثير من المفكرين عن تشخيص مشكلة الأمة وواقعها.

واعتبر سنوية الشهيد القائد، محطة للالتزام والتمسك بمشروعه القرآني والعمل على تغيير واقع الأمة في مختلف المجالات.

وأكد أن الشهيد القائد قدّم مشروعا يتطلب الاستفادة منه في بناء مستقبل الأمة وإصلاح المؤسسات وتحسين الأداء .. مشيرا إلى أهمية التزام نهج الشهيد القائد سلوكا عمليا في واقع الأمة والدفاع عن قضاياها والتحرر من الوصاية لقوى الاستكبار العالمي.

ولفت الدكتور المضواحي إلى أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي صدح بالحق حينما سكت الأخرون وقدًم الرؤية القرآنية المتكاملة لبناء الأمة وعزًتها .

وقال” نحيي هذه الذكرى التي هي مؤلمة وفي نفس الوقت ملهمة للتوقف على إرث يعيشه اليمنيون من خلال العزة والصمود في مواجهة قوى الطاغوت والاستكبار العالمي”.

من جانبه استعرض الناشط الثقافي نبيل المهدي جانبا من مسيرة حياة الشهيد القائد الذي أحيا بثقافة القرآن أمة تعشق الشهادة .

وأشار المهدي إلى أهمية الاستفادة من ذكرى سنوية الشهيد القائد في تعزيز ثقافة الجهاد وغرس القيم والأخلاق والمبادئ السامية وإحياء ثقافة القرآن.

تخلل الفعالية، التي حضرها مديرو العموم والبرامج وكوادر وموظفي الوزارة، عرض فلم وثائقي عن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

قد يعجبك ايضا