لقاء موسع في المحويت تدشينا لحملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار

الثورة نت|

ناقش لقاء موسع بمحافظة المحويت اليوم، برئاسة وزير النقل عامر المراني ومحافظ المحويت حنين محمد قطينة جهود التحشيد ورفد الجبهات ودعم حملة إعصار اليمن للاستنفار وإسناد المرابطين في ميادين العزة والشرف لمواجهة العدوان ضمن معركة التحرر والاستقلال.

وتطرق اللقاء الذي ضم نائب وزير العدل اسماعيل ابراهيم الوزير وعضوا مجلس النواب قاسم حبيش ومحمد بكير ووكيل المحافظة حمود شملان وقيادات محلية وتنفيذية، إلى تشكيل لجان مجتمعية للتحشيد وإقامة لقاءات وفعاليات على مستوى المديريات والعزل والقرى، بما يكفل إنجاح الحملة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقراره.

ودعا وزير النقل المراني قيادات وموظفي ومشايخ وشخصيات اجتماعية وكافة ابناء المحويت, إلى التفاعل مع حملة “إعصار اليمن”، التي دشنها رئيس المجلس السياسي الأعلى، للحشد والاستنفار لإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية في ملحمة الصمود والانتصار على تحالف العدوان الامريكي السعودي الاماراتي.

وأكد على أهمية تضافر جهود التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس المحتلين … داعيا إلى استشعار المسؤولية بمواصلة التحرك والاستنفار إلى الجبهات، والمزيد من التحشيد ودعم المجاهدين بالمال حتى تحقيق النصر.

من جانبه اكد محافظ المحويت استعداد وتفاعل القيادات المحلية والتنفيذية وكافة قطاعات العمل والمشايخ وابناء المحويت مع حملة اعصار اليمن للحشد والاستنفار ودعم جبهات العزة والكرامة، وإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية في ملحمة الانتصار ضد قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا.

واشار المحافظ قطينة إنة خلال الأيام القليلة القادمة، المحافظة تحضر في الاستعداد لتسيير قافلة، وكذا التعبئة والتحشيد إلى الجبهات.

واستنكر اللقاء جرائم الحرب التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي الصهيوني بحق الأعيان والمنشآت المدنية.

وحمل اللقاء الأمم المتحدة والدول الداعمة والمشاركة في العدوان على اليمن وعلى راسها أمريكا، كل ما سيترتب على ذلك من تبعات اقتصادية وإنسانية.

ودعا اللقاء الموسع إلى الاستنفار والمشاركة الفاعلة في دعم حملة إعصار اليمن لتعزيز انتصارات ابطال الجيش واللجان الشعبية على تحالف العدوان ومرتزقته.

 

قد يعجبك ايضا