مكاتب التعليم الفني وحماية البيئة ومعهد العلوم الإدارية بالحديدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت مكاتب التعليم الفني والتدريب المهني والخدمة المدنية والهيئة العامة لحماية البيئة والمعهد الوطني للعلوم الإدارية وصندوق تنمية المهارات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه.

وفي الفعالية التي أقيمت تحت شعار ” هزمتهم بقوة الحق .. وقهرتهم بمواقف الثبات ” بحضور مدراء مكتب التعليم الفني حسن عبدالباري هديش والمعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور علي فكري وهيئة حماية البيئة المهندس فتح الجبلي أشار مستشار مكتب التعليم الفني أحمد الزرنوقي إلى أن ذكرى الشهيد القائد محطة لتجديد السير على دربه والتمسك بالثقافة القرآنية ومقارعة الطغاة.

مؤكدا أن الشعب اليمني عصي على الإنكسار وسيظل متمسكابمبادئه ومستمرا في نضاله حتى تحقيق النصر والتحرر من الوصاية والهيمنة.

ودعا إلى التفاعل مع حملة “إعصار اليمن” والتصدي لتحديات العدوان الامريكي السعودي الإماراتي من خلال رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم العينية والمادية حتى تحقيق النصر.

فيما أوضحت كلمة الجهات المنظمة للفعالية التي ألقاها نائب مدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور فيصل شانع أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد يعكس تنامي الوعي بأهمية مشروعه وتخليد مآثره والسير على دربه في مواجهة قوى الإستكبار.

وأكدت أهمية التحرك بوعي في إطار المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد وإدراك المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.

ولفتت إلى مراحل حياة الشهيد القائد وعمق رؤيته للمخاطر التي تتربص بالأمة وما حمله من فكر تنويري نهضوي.

وأشارت إلى أهمية إستلهام معاني التضحية والفداء من مسيرة حياة الشهيد القائد في تعزيز وحدة الأمة وعزتها وقوتها لمواجهة الأعداء.

وباركت عمليات القوة الصاروخية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

تخللت الفعالية بحضور نائبي صندوق تنمية المهارات أحمد المنصور ومكتب الخدمية المدنية أبوبكر فارع والمشرف الثقافي بالمعهد عارف المخلافي وموظفي الجهات المنظمة فقرات متنوعة.

قد يعجبك ايضا