فعالية ثقافية للهيئة النسائية بمديرية الميناء في الحديدة بذكرى الشهيد القائد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي تخللتها عدد من القصائد الشعرية والأناشيد المعبرة القيت كلمات أستعرضت في مجملها سيرة الشهيد القائد ومواقفه المشرفة في نصرة الحق وإعلاء كلمة الله.

وأشارت إلى أن الشهيد القائد دق ناقوس الخطر وفضح مؤامرات العدوان تجاه الامة الإسلامية وافشل مخططاتهم .. وبينت أن الشهيد الحوثي دعا إلى العودة للقرآن وتطبيق احكامه السمحة والتمسك بقيم بالقيم الفضيلة والأخلاق الحميدة.

وأكدت أهمية السير على درب ونهج الشهيد القائد في مواجهة قوى الاستكبار التي تحاول السيطرة على مقدرات الأمة وانتزاع هويتها الإيمانية .. لافتة الى فشل العدو الذريع في تصعيده الأخير على عدد من المحافظات.

وحثت على استمرار النفير العام والتحشيد في مواجهة العدوان استجابة لدعوة المجلس السياسي الأعلى تعزيز عوامل الصمود والثبات والتحصين من مخاطر الحرب الناعمة التي تشنها دوى تحالف العدوان الامريكي السعودي الاماراتي.

وأشادت كلمات المشاركات في الفعالية بالملاحم البطولية التي سطرها الشهداء في مواجهة قوى العدوان.. منوهة بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات.

 

قد يعجبك ايضا