فعالية خطابية وثقافية للمكاتب التنفيذية بالمحويت في ذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت|

نظمت مكاتب الزراعة والتربية والتعليم والاتصالات وفرع المجلس الاعلى لتنسيق الشؤون الانسانية بمحافظة المحويت اليوم، فعالية خطابية ثقافية بذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “شهيد القرآن”.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة عبدالسلام الذماري، أكد مسؤول الوحدة الثقافية عبدالغني الدرب, أهمية ذكرى سنوية الشهيد القائد في إحياء ثقافة الجهاد في نفوس المجتمع والسير على درب الشهداء، وغرس القيم والمبادئ الايمانية والثقافة القرآنية  قولاً وعملاً، وتربية الأمة على النهج القرآني والجهادي.

وحث على الاستفادة من ذكرى سنوية الشهيد القائد واستلهام الدروس والعبر الجهادية التي خاضها خلال مراحل حياته بما يعزز من قيّم الصمود والثبات في مقارعة قوى العدوان ومواصلة الجهاد في الدفاع عن الوطن وكرامة أبنائه … لافتاً إلى أهمية مشروع الشهيد القائد للنهوض بواقع الأمة واستعادة مجدها وعزها ووحدتها في مواجهة أعداء الإسلام.

واستعرضت كلمات للمكاتب المنظمة للفعالية الخطابية, جانب من حياة الشهيد القائد وأهمية التمسك بالمشروع القرآني وأخلاقه وشجاعته وصبره والمنهج الذي رسمه لتصحيح واقع الأمة ومواجهة الأعداء.

وأشارت الكلمات, إلى مكانة الشهيد ومشروعه الإيماني الذي أحيا في القلوب ثقافة القرآن وجدد في النفوس الروح الايمانية ومعاني التضحية والفداء.

تخللت الفعالية بحضور قيادات وموظفو المكاتب المنظمة وشخصيات اجتماعية، قصيدة شعرية عبرت عن حياة ومسيرة الشهيد القائد.

قد يعجبك ايضا