الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

اجتماع برئاسة محافظ تعز يناقش جهود التواصل مع أهالي المتورطين في الخيانة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة تعز اليوم برئاسة المحافظ صلاح بجاش، ضم رئيس اللجنة الرئاسية لإعادة المتورطين في الخيانة العميد محمد الظرافي، جهود التواصل مع أهالي المتورطين لعودتهم إلى صف الوطن.

وتطرق الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة محمد هزاع الحسيني وإسماعيل شرف الدين وحامس الحباري، واللجنة المركزية بالمحافظة وقيادات عسكرية وأمنية، إلى سبل تفعيل قنوات التواصل مع المتورطين في الخيانة من أبناء المحافظة وإقناعهم بالعودة إلى جادة الصواب بالاستفادة من قرار العفو العام.

وفي الاجتماع أشار المحافظ بجاش إلى جهود قيادة السلطة المحلية في اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتسهيل عودة المتورطين إلى الصف الوطني من خلال تشكيل لجان فرعية للنزول إلى المديريات والمناطق والقرى والعزل واللقاء بأهاليهم وذويهم.

وأكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي بهذا الملف وسبل البحث عن آليات لإعادة المتورطين إلى صف الوطن .. لافتاً إلى ضرورة تكامل الجهود وتعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وتطرق محافظ تعز إلى النتائج الإيجابية التي تحققت في هذا المسار من خلال توفير قاعدة بيانات دقيقة للمتورطين في الخيانة.

من جانبه أكد رئيس اللجنة الرئاسية العميد الظرافي أن الزيارة للمحافظة تأتي وفقاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لاستكمال ملف المتورطين الذين ما يزالون يقاتلون في صفوف العدو.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com