اجتماع بجامعة ذمار يناقش سير التعليم الأكاديمي

الثورة نت|

ناقش اجتماع بجامعة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، سير التعليم الأكاديمي وآليات تعزيز دور الجامعة في الارتقاء بالعمل الإداري والأكاديمي.

وفي الاجتماع بحضور عضو مجلس الشورى محمد الغراسي ونائبي رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور نصر الحجيلي والدراسات العليا الدكتور عبدالكريم زبيبه، وعدد من الأكاديميين، أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية دور الجامعة في إعداد كوادر مؤهلة في مختلف التخصصات.

ولفت إلى أهمية مواكبة توجهات الدولة في إصلاح الوضع المالي والإداري ورفع الوعي في أوساط الطلاب بمخططات العدوان التي تستهدف اليمن الأرض والإنسان.

وأكد محافظ ذمار تعاون السلطة المحلية من خلال تنسيق الجهود مع وزارة التعليم العالي في الارتقاء بالعملية الأكاديمية بالجامعة ومعالجة أي قصور في الجوانب الإدارية والأكاديمية وتجاوز التحديات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

وكان نائبا رئيس الجامعة استعرضا، سير التعليم الأكاديمي في مختلف الكليات والمعاهد التابعة للجامعة والجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الأداء وسبل معالجة الصعوبات الراهنة.

حضر الاجتماع عضو محلي المحافظة عبدالسلام الصيح ومدراء أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي والشؤون القانونية علي الضوراني والشكاوى عبدالكريم الثمري ورئيس لجنة التصحيح أحمد الضوراني.

 

قد يعجبك ايضا