وقفات بالحديدة تنديدا بتصعيد العدوان والحصار وتأييدا لحملة “اعصار اليمن”

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت مديريات محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم وتصعيد قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وتشديد الحصار والتأكيد على استمرار الصمود وترسيخ الهوية الإيمانية تحت شعار” جميعا لدعم حملة اعصار اليمن للتحشيد والاستنفار”.

وفي الوقفة التي أقيمت بمربع مدينة الحديدة أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أن تصعيد ومخططات العدوان يحتم على كافة أبناء الشعب اليمني المواجهه بكل الوسائل التوعوية و الإجرائية وترسيخ الهوية الإيمانية باعتبارها مصدر قوتهم وعزتهم وتحقيق الانتصار على العدو.

وأعلن المشاركون في الوقفة بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف فيصل أحمد الهطفي وعدد من القيادات المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية تأييدهم ودعمهم لحملة إعصار اليمن التي إطلقها رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس الركن مهدي المشاط للتحشيد والإستنفار لمواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته واعتبارها من أولويات الشعب اليمني.

وشددت بيانات صادرة عن الوقفات التي اقيمت بمختلف المديريات على ضرورة تجسيد الهوية الايمانية في تعزيز الوعي والصمود ومواجهة مخططات العدوان والحرب الناعمة التي يسعى من خلالها لإستهداف الشعب اليمني في هويته وأخلاقه وقيمه الايمانية.

ودعت كافة ابناء الشعب اليمني المشاركة الواسعة في صناعة النصر ضمن حملة “إعصار اليمن”.

وجددت البيانات إدانتها استمرار جرائم العدوان وتدميره المنشآت الخدمية وتضييقه الخناق والحصار للشعب اليمني عبر قرصنته ومنعه وصول المشتقات النفطية في ظل تواطؤ وصمت أممي ودولي مشين ما يؤكد مجددا مدى عجز العدوان وإفلاسه وخسرانه.

كما دعت إلى المزيد من التلاحم والاصطفاف واليقظة العالية للتصدي لمؤامرات العدوان ومخططاته الإجرامية الرامية إلى زعزعة تماسك الجبهة الوطنية الداخلية.

ونوهت بالإنتصارات التي حققها الشعب اليمني وصموده الأسطوري في مواجهة العدوان على مدى سبع سنوات، بفضل ارتباطه وتمسكه بهويته الايمانية اليمنية الأصيلة.

وحثت البيانات أولياء الأمور إلى أهمية التربية الإيمانية للأبناء وتوعيتهم بخطورة المفاسد الأخلاقية وتحصينهم من الوقوع فيها، وكذا على الجهات الحكومية القيام بمسؤوليتها في مكافحة كل الظواهر السيئة التي تستهدف الهوية الإيمانية.

كما حثت العلماء والمثقفين والتربويين والوجهاء والعقال إلى التحرك الفاعل لترسيخ الهوية الإيمانية ومواجهة مخططات العدوان وتحصين الأجيال والشباب من أي غزو ثقافي أو أخلاقي ومخاطر الحرب الناعمة.

ونوهت بالإنتصارات التي حققها الشعب اليمني وصموده الأسطوري في مواجهة العدوان على مدى سبع سنوات بفضل ارتباطه وتمسكه بهويته الايمانية اليمنية الأصيلة.

قد يعجبك ايضا