تواصل منافسات بطولة المدارس والمعاهد

22 يتغلب على اليرموك في الملتقى الشتوي

 

 

الثورة /صنعاء
تغلب فريق 22 مايو على نظيره اليرموك بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما أمس في افتتاح منافسات الجولة الرابعة للملتقى الشتوي الخامس بنادي وحدة صنعاء.
وتمكن مايو من الخروج بنقاط المباراة الثلاث بعد مباراة ماراثونية، حيث افتتح ٢٢ مايو التسجيل عند الدقيقة الرابعة من ركلة حرة مباشرة لعبها عماد الجديمة من بعد منتصف الملعب إلى الشباك مباشرة، ومع مطلع الشوط الثاني عادل اليرموك النتيجة عندما استغل عبدالجبار المخزومي دربكة دفاعية أمام مرمى مايو ووضع الكرة في المرمى.
وفي الدقيقة الخامسة والستين تفوق اليرموك وسجل هدفه الثاني حين ارتقى هاني أبو هادي لكرة عرضية من أسامة عنبر وضعها في المرمى، وفي الدقيقة السبعين عادل مايو النتيجة بعد أن تلقى عمرو الشرفي كرة داخل منطقة الجزاء سددها أرضية في المرمى، وبعدها بخمس دقائق تمكن مايو من تسجيل هدف الفوز عبر لاعبه محمد مطاعة الذي سدد كرة يسارية من خارج منطقة الجزاء عانقت الشباك.
تتواصل مباريات الجولة الرابعة اليوم الخميس بمواجهة القمة التي تجمع الأهلي والوحدة.
وفي سياق متصل تواصلت منافسات بطولة المعاهد لكرة القدم السباعية المندرجة ضمن الملتقى حيث تمكن فريق تِك زون من الإنفراد بصدارة البطولة اثر فوزه على ابروتش بثلاثة أهداف لهدف في قمة مباريات الجولة الثالثة، ليرفع تِك زون رصيده إلى تسع نقاط وبات قريبا من خطف لقب البطولة أما ابروتش فتراجع للمركز الثالث بست نقاط.
وفي لقاء أخر حقق نيوهرايزون الأصبحي فوزا عريضا على المعلمين بسبعة أهداف لهدف، ليرتقي نيوهرايزون الاصبحي بهذا الفوز للمركز الثاني بسبع نقاط وبقى المعلمين في المركز قبل الأخير بدون نقاط.
وفي مباراة ثالثة تمكن نيوهرايزون الجزائر من الفوز على اسبيك ناو بثلاثية نظيفة ليصل للنقطة الرابعة محتلا المركز الرابع وبقى اسبيك ناو في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.
وفي بطولة المدارس تأهلت فرق مدارس رواد اليمن وأسس والثريا وأرض الجنتين إلى المربع الذهبي، حيث تأهل فريقي الثريا وأرض الجنتين بعد أن حسما بطاقتي العبور عن المجموعة الأولى في ما تأهل فريقي أسس ورواد اليمن عن المجموعة الثانية.
وفي مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعتين تمكنت مدارس الثريا من تجاوز الرشيد بثلاثية دون رد لترفع رصيدها لست نقاط وتحتل المركز الثاني، فيما تأهلت ارض الجنتين متصدرة للمجموعة الأولى برصيد تسع نقاط بفوزها على العالمية 3 / صفر لعدم حضور الأخير.
وفي المجموعة الثانية حسم فريق رواد اليمن بطاقة التأهل الأولى بالفوز على الامتياز بأربعة أهداف لهدف، لتتأهل متصدرة برصيد سبع نقاط، وتمكن فريق أسس من الوصول لنصف النهائي وخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية بفوزه على فاملي بخمسة أهداف لثلاثة، لترفع مدارس أسس رصيدها إلى سبع نقاط.

قد يعجبك ايضا