تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

الثورة نت|

شُيعت بصنعاء اليوم جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الرائد سلطان علي أبوشوصاء، الملازم أول حاصل عبدالله حمامي، الملازم ثاني جواد عبدالحكيم الجنيد الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.

كما تم تشييع جثمان فقيد الوطن وكيل نيابة المنطقة العسكرية الثالثة العقيد القاضي يحيى صالح حسين عمير الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعمل وخدمة الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزير العدل نبيل العزاني ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح، عبر المشيعون وأهالي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بالمآثر التي سطرها الشهداء وهم يواجهون تحالف العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم بجامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع رئيس محكمة الاستئناف العسكرية القاضي عبدالرحمن جاحز ورئيس النيابة العسكرية القاضي عباس الذيفاني ورئيس المحكمة العسكرية المركزية القاضي محمد علي إبراهيم الكحلاني ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني ونائب مدير دائرة المشاة العميد حميد الغولي وجمع من المواطنين.

 

 

قد يعجبك ايضا