وقفة احتجاجية في مديرية المحويت تنديدا بجرائم العدوان والحصار

الثورة نت|

نظمت مديرية المحويت اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وجرائمه بحق أبناء الشعب اليمني واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وندد المشاركون في الوقفة باستمرار العدوان في التصعيد واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها ميناء الحديدة .. مشيرين إلى أنها جرائم حرب تتنافى مع القيم الإنسانية والاتفاقيات والمعاهدات النفطية.

وأشار بيان الوقفة  إلى أن ما تعرض له الشعب اليمني من جرائم وحشية وتدمير ممنهج للبنى التحتية من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي كشف حقيقة التحالف الإجرامي وأهدافه الخبيثة.. مباركا عمليات إعصار اليمن في العمقين السعودي والإماراتي .

واستنكر بيان صادر عن الوقفة استمرار الحصار ومنع دخول سفن النفط والغذاء والذي يدل على إمعان قوى العدوان في زيادة معاناة أبناء والطرق.

وأكد البيان أن جرائم العدوان بحق الشعب اليمني لن تسقط بالتقادم مهما أوغل العدوان في صلفه وغطرسته.

وحمل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية مسؤولية توقف المنشآت الخدمية نتيجة صمتها وتغاضيها إزاء جرائم العدوان وانتهاكاته بحق الشعب اليمني منذ سبعة أعوام.

حضر الوقفة الاحتجاجية مدير عام مديرية المحويت ومشرف عام المديرية ومدراء المكاتب التنفيذية في المديرية وعدد اعضاء المجلس المحلي والشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من ابناء المديرية.

قد يعجبك ايضا