منافسات قوية في بطولتي القدامى والجامعات

وحدة صنعاء يكسب مايو بثلاثية في الملتقى الشتوي

 

 

الثورة /
خرج فريق وحدة صنعاء فائزاً على نظيره 22 مايو بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، في إطار مباريات الجولة الثالثة لبطولة كرة القدم للملتقى الشتوي الخامس الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء.
ليحقق الوحدة فوزه الثالث في البطولة متصدراً المنافسات برصيد تسع نقاط، فيما بقي 22 مايو في مركزه الثاني بست نقاط.
افتتح حمزة الريمي التسجيل في الدقائق الأولى من المواجهة بعد أن تلقى ركنية من رضوان الحبيشي ليرتقي لها الريمي ويضعها في شباك حارس مرمى 22 مايو، ووسع وحدة صنعاء النتيجة من ركنية ثانية أرسلها عبدالمجيد صبارة إلى محمد الطيري مسجلا الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني استمر اللعب بتكافؤ نسبي بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة التي سجل فيها اللاعب أيمن المطري هدفا ثالثا من تمريرة رائعة أرسلها له عبدالله العبسي.
أدار المباراة تحكيما يحيى درويش وساعده محمد الحرازي وفواز النقيب وكان وطه البورة رابعاً، وراقبها فنيا عبدالرقيب صوفان وإداريا علي صلاح.
تتواصل مباريات البطولة اليوم الجمعة حين يلتقي فريقا اليرموك وشعب صنعاء.
وفي سياق آخر تواصلت منافسات بطولتي القدامى والجامعات لكرة القدم السباعية المندرجة ضمن فعاليات الملتقى الشتوي، حيث دخلت بطولة القدامى جولتها الثانية التي شهدت عدة مباريات.
ففي اللقاء الأول واصل فريق آزال سلسلة انتصاراته بالفوز على الشرطة بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى ست نقاط متصدرا منافسات البطولة فيما بقي الشرطة رابعا بثلاث نقاط، وفي مباراة أخرى حقق فريق 22 مايو الفوز على قدامى ذمار بخمسة أهداف لثلاثة، ليرفع مايو رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني وظل قدامى ذمار بدون نقاط.
واستهل منتخب الأمل مشاركته في البطولة بالفوز على العروبة بستة أهداف لهدفين، ليحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة، فيما بقي العروبة بدون نقاط، وأمطر قدامى شعب صنعاء شباك نظراءهم فريق اليرموك بستة أهداف لثلاثة ليحصد الشعب أول ثلاث نقاط له في البطولة.
وفي بطولة الجامعات استكملت منافسات الجولة الثالثة بإقامة مباريات المجموعة الثالثة، ففي المباراة الأولى حققت جامعة النخبة الفوز على آزال للتنمية بهدفين لهدف، سجل للفائز أحمد سعيد (هدفين) وأحرز هدف الخاسر ضياء عبدالله، وحققت جامعة 21 سبتمبر فوزها الأول على حساب جامعة اليمن بأربعة أهداف لهدفين، سجل لجامعة 21 سبتمبر عبدالرحمن دعبش (ثلاثة أهداف) ومحمد جميل فيما سجل لجامعة اليمن مجد الحكيمي وعزالدين الجندبي، ليصبح ترتيب فرق المجموعة بعد جولتها الثالثة كالتالي:
الأول: الجامعة الإماراتية تسع نقاط، الثاني: جامعة النخبة ست نقاط، الثالث: 21 سبتمبر ثلاث نقاط.

قد يعجبك ايضا