مسيرات طلابية في بلاد الروس بصنعاء تنديدا بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي

الثورة نت|

شهدت مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء، اليوم مسيرات احتجاجية طلابية تنديداً بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستمرار جرائمه بحق الشعب اليمني .

ورفع المشاركون في المسيرات اللافتات المنددة بصمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان الوحشية والاستهداف الممنهج للأحياء السكنية والمنشآت الخدمية.

وحملوا تحالف العدوان المسؤولية الكاملة إزاء تصعيد جرائمه بحق المدنيين والأعيان المدنية في مختلف المحافظات،  معتبرين السكوت على انتهاكات وحصار تحالف العدوان وصمة عار في جبين المنظمات الحقوقية التي تتشدق باسم حقوق الانسان.

ودعا طلاب المدارس إلى تصعيد الاحتجاجات والرد على انتهاكات ومجازر العدوان وجرائم الحرب التي يتعرض لها الشعب اليمني بالصمود والثبات والاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة المحتلين.

وبارك المشاركون في المسيرات الاحتجاجية، عمليات إعصار اليمن التي استهدفت العمقين الإماراتي والسعودي، مؤكدين ضرورة تعزيز ومواصلة عمليات ردع قوى العدوان حتى تحقيق النصر .

وطالبوا المنظمات والهيئات الدولية المعنية بالخروج عن صمتها وعدم التماهي عن انتهاكات تحالف العدوان، مؤكدين أن الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الأطفال والنساء والشيوخ، لن تزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الصمود والثبات لمواجهته.

 

قد يعجبك ايضا