العروبة والشرطة يبحثان عن الفوز الأول في الملتقى الشتوي

منافسات مثيرة في بطولات الشركات والإعلاميين والجامعات

 

الثورة / صنعاء
يفتتح فريقا العروبة والشرطة منافسات الجولة الثالثة بطولة كرة القدم في الملتقى الشتوي الخامس بنادي وحدة صنعاء حين يلتقيان عصر اليوم الأربعاء.
يدخل فريق العروبة المواجهة بحثاً عن الفوز الأول بعد أن قدم مستوى جيداً خلال الجولتين الأولى والثانية وخرج بنتائج مقبولة، حيث خسر من الوحدة 2 / 1 وتعادل مع الأهلي بهدفين لمثليهما، فيما خسر الشرطة من الشعب 2/ 1 في الجولة الأولى وتعادل مع اليرموك بهدف لمثله في الجولة الثانية ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقائه الثالث.
ويقف التاريخ في صف العروبة حيث التقيا في شتوي 2 وفاز الصاعق بهدفين دون رد، وفي شتوي 3 انتهت المباراة بسداسية نظيفة لصالح العروبة.
وتتواصل مباريات الجولة الثالثة غداً الخميس بمباراة وحدة صنعاء و22 مايو، فيما تقام المباراة الثالثة عصر الجمعة وتجمع فريقي شعب صنعاء الرابع بثلاث نقاط واليرموك الخامس بنقطة وحيدة، وتختتم لقاءات الجولة عصر السبت المقبل بلقاء أهلي صنعاء الثالث بأربع نقاط ومتذيل الترتيب آزال بدون نقاط.
وفي سياق متصل تواصلت منافسات بطولات كرة القدم السباعية المدرجة ضمن الملتقى الشتوي، ففي بطولة الشركات اشتعلت المنافسات في الجولتين الثالثة والأخيرة من مرحلة الذهاب في البطولة.
ففي المجموعة الأولى تغلب فريق شكري للدعاية عل نظيره راحة بهدفين لهدف، وضمن المجموعة ذاتها أمطر فايبرافون شباك حراز كافي بستة أهداف لهدف، وبنهاية الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب يتصدر ترتيب فرق المجموعة الأولى فريق راحة بست نقاط يليه فايبرافون بنفس الرصيد النقاطي ثم شكري للدعاية بذات الرصيد وفي المركز الأخير يأتي فريق حراز كافي بدون نقاط.
وفي المجموعة الثانية واصل سيتي بارك انتصاراته وتغلب على سيلفين بأربعة أهداف لهدف، وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة تمكن فريق جمعان من التغلب على الملكي بهدفين نظيفين، ليتصدر ترتيب المجموعة عقب الجولة الثالثة فريق سيتي بارك بتسع نقاط يليه جمعان بست نقاط ثم الملكي بنقطة وحيدة ثم سيليفن بنقطة وحيدة أيضاً.
وفي المجموعة الثالثة حقق فريق العالمية فوزه الثالث بتغلبه على بنك اليمن الدولي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، كما تغلب فريق موظفي جامعة 21 سبتمبر على مؤسسة الكهرباء بثلاثة أهداف لهدف، ليتصدر ترتيب المجموعة فريق العالمية بتسع نقاط يليه جامعة 21 سبتمبر بست نقاط ثم بنك اليمن الدولي بثلاث نقاط ثم مؤسسة الكهرباء بدون نقاط.
وفي منافسات بطولة الإعلاميين في جولتها الثانية خرج فريقا أصدقاء الفقيد واصل الضبياني والحكام متعادلين بثلاثة أهداف لمثلها، وحقق فريق المصورون فوزه الأول في البطولة والذي جاء على حساب أصدقاء الشهيد محمد الأهدل بثلاثة أهداف لهدفين.
وفي بطولة الجامعات وصلت المنافسات إلى الجولة الثالثة، حيث تمكنت جامعة المستقبل من تخطي الحضارة بثلاثية نظيفة، فيما سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما على لقاء اليمنية والرازي ضمن المجموعة الأولى.
وفي المجموعة الثانية تغلبت جامعة العلوم الحديثة على جامعة الناصر 6 / 3 ، وفازت جامعة صنعاء على السعيدة 7 / 2.
أما في المجموعة الثالثة فقد تجاوزت الجامعة الإماراتية نظيرتها 21 سبتمبر بهدف دون رد، فيما فازت النخبة على جامعة اليمن بثلاثية نظيفة.

قد يعجبك ايضا