تواصل منافسات بطولتي الجامعات والشركات

الشرطة واليرموك يتعادلان في الملتقى الشتوي

الثورة /صنعاء
تمكن فريق الشرطة من الخروج متعادلاً مع نظيره اليرموك بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة كرة القدم للملتقى الشتوي الخامس بنادي وحدة صنعاء.
حيث سجل الشرطة هدفا متأخرا لينتزع نقطة التعادل بعد أن كان اليرموك متقدماً.
أول تهديد في اللقاء كان من تسديدة قوية للاعب اليرموك، علي السكري من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن وسقطت إلى خط المرمى قبل أن تخرج إلى ركلة مرمى عند الدقيقة السادسة عشرة، وفي مطلع الشوط الثاني راوغ مهاجم الشرطة مدافعي اليرموك وانفرد بحارس المرمى اليرموك، لكنه سدد الكرة أرضية ضعيفة.
وأحرز علي السكري هدف التقدم لليرموك من كرة رأسية عند الدقيقة الرابعة والسبعين، واستمر اللعب بين الفريقين منحصرا في وسط الملعب حتى قبل نهاية اللقاء بدقيقة عندما سجل لاعب الشرطة عبدالعزيز محمد هدف التعديل لفريقه إثر دربكة دفاعية.
أدار المباراة نبيل الحلبي وساعده فواز النقيب وإبراهيم مجمل وكان علي المهتدي رابعا وراقبها فنيا ناجي أحمد حسن وإدارياً نبيل الماوري.
وتختتم الجولة الثانية اليوم السبت بإقامة مباراة شعب صنعاء و22 مايو.
وفي سياق متصل، اختتمت منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الجامعات للكرة السباعية المندرجة ضمن الملتقى بإقامة منافسة المجموعة الثالثة.
حيث حقق فريق الجامعة الإماراتية فوزاً كبيراً على جامعة النخبة بسبعة أهداف نظيفة، ليتصدر فريق الإماراتية ترتيب فرق المجموعة بست نقاط.
وفي المجموعة ذاتها حقق فريق جامعة اليمن فوزا كبيرا على حساب فريق آزال للتنمية بخمسة أهداف لهدفين، لتحصد اليمنية أول ثلاث نقاط لها في البطولة وبقت آزال في ذيل الترتيب بدون نقاط.
من جهة أخرى أقيمت منافسات الجولة الثانية من بطولة الشركات لكرة القدم، ففي المجموعة الأولى واصلت شركة راحة انتصاراتها وحققت فوزاً جديداً عل حساب حراز كافي بهدفين دون رد لترفع رصيدها إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بينما بقي فريق حراز كافي بدون نقاط، وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة حصد فريق فايبرافون أول فوز له وتغلب على شكري للدعاية بخمسة أهداف لهدفين، ليرتقي للترتيب الثاني بثلاث نقاط وبقي فريق شكري للدعاية ثانيا بثلاث نقاط.
وفي المجموعة الثانية حقق سيتي بارك فوزه الثاني والذي جاء على حساب الملكي بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة وبقى الملكي بنقطة يتيمة في المركز الثالث، وضمن المجموعة ذاتها أمطر فريق جمعان للصرافة شباك نظيره سيلفين بخمسة أهداف لهدف، رافعاً رصيده لثلاث نقاط، بينما بقى سيلفين في ذيل الترتيب بنقطة يتيمة.
وفي المجموعة الثالثة أمطر بنك اليمن الدولي شباك مؤسسة الكهرباء بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، ليحقق أول ثلاث نقاط له في البطولة، مرتقياً للمركز الثاني، أما الكهرباء فبقى في ذيل الترتيب، وواصل فريق العالمية تألقه في البطولة محققا فوزه الثاني تواليا والذي جاء على حساب فريق جامعة 21 سبتمبر بهدفين لهدف، ليتصدر المجموعة الثالثة بست نقاط ويتراجع موظفو الجامعة للمركز الثالث بثلاث نقاط.

قد يعجبك ايضا