جامعة إب تنظم وقفة وبازار دعما للقوة الصاروخية والطيران المسير

الثورة نت|

نظمت جامعة إب اليوم وقفة وبازارا لدعم القوة الصاروخية والطيران المسير.

وخلال الوقفة التي شارك فيها محافظ إب عبدالواحد صلاح ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الدكتور هاشم الشامي، أكد رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب أن مؤازرة المرابطين في الجبهات ودعم القوة الصاروخية والطيران المسير يعد واجبا وطنيا للدفاع عن سيادة اليمن واستقلاله.

وأشار إلى الدلالات التي تحملها هذه الفعالية المتزامنة مع احتفاء الشعب اليمني بقدوم جمعة رجب وتأييدا لعمليات “إعصار اليمن” في صورة تجسد الهوية الإيمانية والقيم الوطنية.

من جانبه أكد وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري أهمية الاستمرار في الصمود والثبات والتلاحم في مواجهة تحالف العدوان وأدواته حتى تحرر اليمن من الوصاية والهيمنة الخارجية.

بدوره أشاد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب بدور جامعة إب كقلعة شامخة تساهم في بناء جيل الحاضر والمستقبل.. داعيا كافة القطاعات والمكونات إلى دعم ومساندة المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وأدان بيان صادر عن الوقفة الجرائم التي يرتكبها العدوان الغاشم بحق الشعب اليمني واستمراره في تدمير مقدرات اليمن.

وحمل البيان الذي تلاه مساعد أمين عام الجامعة نبيل الورافي أمريكا والأمم المتحدة المسؤولية عن انتهاكات العدوان للقانون الدولي الإنساني واستهدافه للمدنيين والبنى التحتية.

شارك في الوقفة وكيل المحافظة قاسم المساوى ونائبا رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي وشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم، وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف وعمداء الكليات والمراكز ومدراء المؤسسة المحلية للمياه، ومكاتب الشؤون الإجتماعية، والمالية، والسياحة وفرع هيئة حماية البيئة.

 

قد يعجبك ايضا