قيادة محافظة المحويت تبارك عملية إعصار اليمن الثالثة في عمق العدو الاماراتي

الثورة نت|

باركت قيادة محافظة المحويت عملية إعصار اليمن الثالثة التي استهدفت عمق العدو الإماراتي.

وأكد بيان صادر عن السلطة المحلية بالمحافظة, بان هذه العملية تاتي في اطار الحق المشروع للقوات المسلحة اليمنية في الدفاع عن الشعب اليمني وردع تحالف العدوان عن جرائمه وحصاره للشعب اليمني، في ظل الصمت الأممي والدولي, ومن منطلق الدفاع عن النفس ومواجهة التصعيد بالتصعيد والنفير نحو جبهات العزة والكرامة.

وعبر البيان عن الفخر والاعتزاز بإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات البطولة والشرف في مواجهة تحالف العدوان للدفاع عن اليمن.

وأهابت قيادة السلطة المحلية بكافة ابناء اليمن الشرفاء للنفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل المدد للتصدي للعدوان وتحرير كامل اراضي الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ودعا البيان إلى توجيه المزيد من الضربات ضد العدو الامريكي السعودي الاماراتي, لتحييد قدراته العسكرية التي تستهدف التجمعات السكانية والمدنيين والاطفال والنساء والمنشئات العامة والخاصة.

وقد جددت قيادة السلطة المحلية باسم ابناء المحويت العهد والولاء لقائد الثورة والمجلس السياسي الاعلى, والاستمرار في الثبات والصمود ومواجهة تحالف العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر بإذن الله .

قد يعجبك ايضا