ذمار..مكتب الإرشاد ينظم لقاءً لتدشين فعاليات ذكرى جمعة رجب

الثورة نت|

نظم مكتب الإرشاد والحج والعمرة بمحافظة ذمار اليوم ، لقاءً بمدراء الإرشاد في المديريات لتدشين فعاليات ذكرى جمعة رجب وتأصيل الهوية الإيمانية تحت شعار ” الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وفي اللقاء أشار مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالله اللاحجي، إلى محاولة الأعداء فصل الأمة عن هويتها الإيمانية، ما يتطلب التصدي للمخططات التي تستهدف الأمة في دينها وهويتها وعقيدتها.

وأكد أهمية تنظيم الأنشطة الخاصة بتأصيل الهوية الإيمانية خلال شهر رجب في مساجد المدينة والمديريات واستمرارها حتى من بداية أول جمعة رجب التي دخل فيها اليمنيون أفواجاً في دين الله.

وحث على توسيع الفعاليات والأنشطة لترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع والتعميم على الخطباء للاضطلاع بدورهم في إرشاد وتوعية الأمة .. مشيراً إلى أن الشعب اليمني سيكون قدوة لباقي شعوب الأمة في مختلف الجوانب.

وتطرق إلى دخول أهل اليمن في الإسلام عندما وصل إليهم الإمام علي مبعوثاً من النبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم يدعوهم إلى الإسلام .. مستعرضاً برنامج مكتب الإرشاد في الجوانب الإرشادية والدينية.

وبارك اللقاء عمليات إعصار اليمن في عمق العدو الإماراتي .. معبراً عن إدانته لتطبيع الدول العميلة مع العدو الصهيوني واستمرار العدوان في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين وتدمير البنية التحتية ومقدرات البلاد.

قد يعجبك ايضا