فوز صعب للوحدة على العروبة

الأهلي يستهل الدفاع عن لقبه في الملتقى الشتوي برباعية في مرمى اليرموك

 

 

استهل أهلي صنعاء حملة الدفاع عن لقبه في الملتقى الشتوي الخامس الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء بفوز كبير على نظيره اليرموك برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس في ختام مباريات الجولة الأولى لبطولة كرة القدم بالملتقى.
حيث أنهى الأهلي الشوط الأول من المباراة متقدما بهدفين سجلهما محمد علوس في الدقيقة الثامنة ومحمد الغمري في الدقيقة الخامسة والأربعين، وفي الشوط الثاني أضاف الأهلي الهدفين الثالث والرابع عبر علاء نعمان في الدقيقة الثالثة والخمسين وزكريا طفطوف في الدقيقة الثمانين.
وبهذا الفوز تصدر الأهلي البطولة بفارق الأهداف عن الوحدة.
وكان فريق الوحدة قد خرج فائزاً بصعوبة على نظيره العروبة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول.
افتتح الوحدة التسجيل في الدقيقة السابعة عشرة حين لعب عبود الشامي كرة من فوق المدافعين لتصل لأيمن المطري الذي كان مواجها للمرمى وغمز الكرة في الشباك معلنا تقدم الوحدة بالهدف الأول، وكاد الوحدة أن يسجل الهدف الثاني لكن المدافع العرباوي عمر الجرازي اخرج كرة قاسم الشرفي من على خط المرمى.
وكانت تسديدة علي المنتصر التي امسكها سعود السوادي هي ابرز فرص العروبة.
في الشوط الثاني ضغط الوحدة من اجل توسعة الفارق وكان له ما أراد بعد ركنية لعبها عبدالمجيد صبارة واستعرض قاسم الشرفي بها ووضعها في المرمى بطريقة المقص عند الدقيقة الثالثة والسبعين.
وحاول العرباوية عمل شيء وضغطوا بكل قوة حيث ابعد سعود السوادي كرة رأسية من أسفل العارضة وحولها إلى ركنية، وفي الدقيقة الخامسة والسبعين تمكن مدافع العروبة عمر الجرازي من تسجيل هدف تقليص الفارق للعروبة من كرة رأسية، لتتواصل عقب ذلك المباراة دون جديد يذكر حتى أعلن الحكم عن انتهائها بفوز صعب للوحدة.

قد يعجبك ايضا