وقفات احتجاجية في الصافية ومعين بأمانة العاصمة رفضاً للتصعيد الأمريكي السعودي الإماراتي

الثورة نت|

أقيمت بمديريتي الصافية ومعين بأمانة العاصمة اليوم، وقفات احتجاجية استنكاراً ورفضاً لتصعيد وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تحت شعار “مواجهة التصعيد بالتصعيد”.

وحمل المشاركون بالوقفات في أحياء الدائري والزراعة والقبة ومذبح بمعين وأوسان والتضامن بالصافية، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة إزاء مايتعرض له الشعب اليمني من جرائم تحالف العدوان وإمعانه في سفك دماء اليمنيين، والتي تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

واستنكروا جرائم التصعيد الأمريكي واستمرار احتجاز تحالف العدوان سفن المشتقات النفطية، في إطار الحرب الاقتصادية التي ينتهجها العدوان لتجويع وإخضاع الشعب اليمني، بغطاء دولي وأممي معيب.

وأكد المشاركون، أنه مهما صعد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، لجرائمه بحق الشعب اليمني، لن يزيده إلا قوة وإصرارا وصمود وثبات حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين والمرتزقة.

وشددت بيانات عن الوقفات، على استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وتعزيز التلاحم والتحرك الجاد في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وباركت عملية إعصار اليمن الثانية في العمقين السعودي والإماراتي، مؤكدة أهمية توجيه المزيد من الضربات لردع العدوان والدفاع عن الوحدة والسيادة اليمنية

قد يعجبك ايضا