مناقشة أداء المكتب التنفيذي بمحافظة المحويت  

الثورة نت|

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، تعزيز الأداء الخدمي والنهوض بدور مؤسسات الدولة في خدمة المجتمع وخطط وبرامج العام الجاري في تحسين الخدمات التنموية.

واطلع الاجتماع الذي ضم امين عام محلي المحافظة علي احمد الزيكم ووكيلي المحافظة عبدالسلام الذماري ومحمد الكميم, على تقارير أداء وخطط وبرامج المكاتب التنفيذية ومدى توافقها مع المرحلة الراهنة وما تتطلبه من خطوات وإجراءات في تعزيز مستوى العمل التنفيذي والمحلي.

وتطرق الاجتماع إلى مستوى التزام المكاتب برفع التقارير ومقترحات المصفوفة العامة لخطة البناء المؤسسي للمحافظة وآليتها التنفيذية، وما يتعلق بخطة المحافظة للعام المالي 2022م.

واستمع الاجتماع إلى  تقارير اداء مكاتب المالية والضرائب وضرائب القات وفرعي هيئة الزكاة وهيئة الاراضي للعام 2021م … مستعرضا الوضع المالي للفترة الماضية من العام الجاري ومستوى تحصيل الموارد المالية بشقيها المحلية والمشتركة.

وتطرق التقرير الى المؤشرات المالية ومكامن القصور والنجاح والخطوات المتخذة لتنمية الموارد بمختلف مصادرها وأوعيتها.

وفي الاجتماع شدد المحافظ قطينة على دور مكتب المالية في متابعة المكاتب الإيرادية التي حققت نسبة متدنية ووضع معالجات في هذا الشأن لرفع مستوى التحصيل وتنمية الموارد.

ووجه مدراء المكاتب برفع تقارير الأداء والإنجاز للعام 2021م، متضمنة الإمكانيات والخطط المستقبلية وأهم الاحتياجات والصعوبات ومقترحات معالجتها للعام الحالي … لافتاً إلى آليات تصحيح الإختلالات وتجاوز الصعوبات.

وأشاد محافظ المحويت بأداء المكاتب الحكومية ودورها خلال المرحلة الراهنة في إنجاز خططها وبرامجها رغم الظروف الاستثنائية التي فرضها استمرار العدوان.

وشدد على ضرورة تعزيز التلاحم بما يتناسب مع الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.. لافتاً إلى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بما يُحاك ضد الوطن من مؤامرة تستهدف هويته وتمزيق نسيجه المجتمعي.

 

 

قد يعجبك ايضا