فوزان في افتتاح دوري الصقور في مديرية الصومعة بالبيضاء

اكتمال عقد نصف نهائي الدوري الشتوي

 

الثورة/محمد المشخر
انطلقت في منطقة العقلة بمديرية الصومعة في محافظة البيضاء منافسات دوري الصقور الأول لفئة الشباب لكرة القدم بمشاركة 30 فريقاً تم توزيعهم على عشر مجموعات يتأهل إلى لدور الثاني الأول من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل ست فرق تحتل المركز الثاني بدعم ورعاية شركة أبو علي العامري للصرافة.
وفي افتتاح الدوري تمكن فريق صقور العقلة من الفوز على المجمعة بهدفين لهدف، سجل للصقور علي الراعي وناصر الحاصل وسجل للمجمعة محمد أحمد، ونال بندر الوديدي جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وفي المباراة الثانية التقى فريقا الموحد وذي مسنام وفخرج الأول فائزاً بخماسية نظيفة سجلها محمد الغيلاني (3 أهداف) وجمال سمكناوة وعلوي عبدالقادر ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة جمال سمكناوة.
وفي سياق متصل اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الشتوي لكرة القدم في مدينة البيضاء الذي ينظمه منتدى شباب الشرية الثقافي والأدبي بمدينة البيضاء بمشاركة 12 فريقا تحت شعار (اليمن أغلى) حيث تأهلت فرق: الرهيب وشموع الصداقة والعروبة ونجوم الصباح إلى نصف النهائي.
وجاء تأهل فريق شموع الصداقة بعد تجاوزه فريق الرشيد بضربات الترجيح 5 / 3 بعد التعادل السلبي، فيما تأهل فريق العروبة بفوزه على فريق المخفاج بثلاثة أهداف لهدف، وتأهل فريق الرهيب عقب فوزه على فريق الشرية بثلاثية نظيفة وخطف فريق نجوم الصباح بطاقة التأهل الأخيرة بعد فوزه على نظيره صقور العروبة بأربعة أهداف لهدف.

قد يعجبك ايضا