شفيق سلام مدرباً لفريق العروبة

 

الثورة/

تعاقدت إدارة نادي العروبة مع المدرب الوطني الشاب شفيق سلام لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في استحقاقاته المقبلة، وبدأ الوطني الشاب سلام مهامه مع النادي العرباوي اعتباراً من يوم أمس حيث قاد تمارين الفريق الاستعدادية لخوض منافسات الملتقى الشتوي الخامس بوحدة صنعاء والذي تنطلق فعالياته اليوم الخميس.
وسيقود سلام فريق العروبة في أول مبارياته رسمياً يوم السبت المقبل حين يواجه العروبة فريق الوحدة في مستهل مشواره بالملتقى الشتوي.
ويعد سلام واحداً من أبرز المدربين الواعدين على الساحة المحلية القادمين بقوة للوسط التدريبي وسبق له أن قاد فريق العروبة في فترة سابقة كونه أحد أبناء النادي ليعود مجدداً لبيته العرباوي كما قاد العديد من الفرق على الساحة المحلية كان آخرها فريق اليرموك الذي قاده خلال منافسات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم الذي أقيم في سيئون وشبوة خلال سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر الماضي وتمكن خلال قيادته لفريق اليرموك من إبقائه بين مصاف أندية الدرجة الأولى رغم شحة الإمكانيات والصعوبات التي يعاني منها نادي اليرموك.
تجدر الإشارة إلى أن العقد التدريبي الذي وقعته إدارة نادي العروبة ممثلة بالأمين العام فضل رازح مع المدرب الوطني شفيق سلام يمتد لثلاث سنوات قابلة للتجديد يقود خلالها الفريق في مختلف الاستحقاقات المقبلة.
وتأتي خطوة تعاقد العروبة مع المدرب سلام – الذي يقود الفريق خلفاً للمدرب الوطني القدير علي باشا – في إطار مساعيها لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالصورة المشرفة التي تليق بسمعة النادي الكبير في مختلف الاستحقاقات المقبلة والتي سيبدأها العروبة بالملتقى الشتوي الخامس.

قد يعجبك ايضا