الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مناقشة تدخلات منظمة اطباء بلا حدود السويسرية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم في لقائه مع رئيسة بعثة منظمة اطباء بلا حدود السويسرية برنايت شوبر والوفد المرافق لها تدخلات البعثة بالمحافظة.

وخلال اللقاء الذي ضم وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد أشاد المحافظ قحيم بالتدخلات التي تقدمها بعثة اطباء بلاحدود السويسرية في العديد من المجالات الأغاثية والإنسانية وخاصة الصحية التي كان لها دور في التخفيف من معاناة أبناء المحافظة جراء العدوان والحصار .

مشيرا إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة تقوم حاليا بالعمل على صيانة وترميم الطرقات والشوارع المتضررة جراء العدوان الذي سينعكس بالايجاب على تسهيل إيصال المساعدات الإنسانية والصحية إلى المناطق المتصررة.

مؤكدا على أهمية استمرار وتوسع تدخلات اطباء بلا حدود السويسرية وخاصة في الجانب الصحي والتعليمي كون هناك العديد من المراكز والوحدات الصحية والمدارس التعليمية التي هي بحاجة إلى ترميم وصيانة وتأثيث وتجهزها بالمعدات الصحية والعلاجية والتشخيصية ، والادوات والمستلزمات التعليمية بعد الأضرار التي تعرضت لها جراء العدوان.

وخلال اللقاء الذي حضره نائب مدير البرامج في بعثة أطباء بلا حدود السويسرية سيلفين لويز، اشادت رئيسة بعثة اطباء بلا حدود السويسرية بتعاون ودعم السلطة المحلية بالمحافظة مع البعثة وتذليل كافة المعوقات أمامها أثناء تنفيذ تدخلاتها ودعمها للجانب الإنساني والاغاثي والصحي بالمحافظة ومديرياتها.. مؤكدة على استمرار البعثة بتدخلاتها الطارئة بالمحافظة ومديرياتها في الجانب الصحي وغيرها من الجوانب الإنسانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com