اجتماع بصنعاء يناقش الصعوبات التي تواجه مشاريع الشق

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء، اليوم برئاسة أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، الجوانب المتعلقة بمشاريع الشق المتعثرة في عدد من المديريات خلال العام 2021م.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة الإدارية ووكيل الشئون الفنية المهندس صالح المنتصر، ومديري مكتب الأشغال المهندس إبراهيم الشامي، والوحدة التنفيذية محمد الدرواني ومدراء مديريات همدان وبني مطر ومركز المحافظة، طبيعة الصعوبات فيما يتعلق بالأراضي الزراعية وآليات معالجتها لاستكمال المشاريع المتعثرة.

كما تم في الاجتماع بحضور عدد من مدراء فروع الأشغال والوحدة التنفيذية، مناقشة المشاريع التي لم يتم العمل فيها جراء الصعوبات المتمثلة بالقطع الصخري والبحث عن حلول وبدائل مناسبة لها، وكذا التنسيق بين الوحدة التنفيذية ومدراء المديريات المعنية لحل الصعوبات التي تواجه مشاريع الشق.

وفي الاجتماع، شدد أمين عام محلي المحافظة، على دور قيادات السلطة المحلية في مديريات همدان وبني مطر ومركز المحافظة في حل الإشكالات بالتنسيق مع المواطنين.

وأكد حرص قيادة المحافظة على التعاون ومساندة أي جهود بهذا الخصوص، ووجه مكتب الأشغال والوحدة التنفيذية  بالعمل المشترك مع مدراء المديريات لتنفيذ ما تبقى من مشاريع العام 2021م.

قد يعجبك ايضا