وقفة قبلية حاشدة لأبناء مديرية المراوعة بالحديدة تنديدا بتصعيد العدوان ودعوة المغرر بهم للعودة الي الوطن

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم أبناء مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة اليوم الإربعاء وقفة قبلية حاشدة للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته ودعوة المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن واستغلال فرصة العفو العام.

واستنكروا الجرائم البشعة التي يرتكبها طيران العدوان في مختلف المحافظات والإمعان في سفك دماء المدنيين في ظل صمت دولي معيب.

وخلال الوقفة أشاد مدير المديرية عبدالله المروني بالمشاركة الواسعة لأبناء المديرية في هذه الوقفة للتحشيد والتنديد بجرائم العدوان بحق الشعب اليمني .. وأكد أن تشديد الحصار والتصعيد وارتكاب الجرائم يعزز من صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

وبارك العمليات النوعية للقوة الصاروخية والطيران المسير في الرد على جرائم وانتهاكات العدوان ..داعيا المغرر بهم المنخرطين في صفوف العدوان الإستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى جادة الصواب قبل فوات الأوان.

وأدان بيان صادر عن الوقفة التي حضرها أمين عام محلي المديرية قاسم شيدلي ومدير أمن المديرية العقيد محمد الموشكي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي والمشايخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية استمرار الحصار وتصعيد تحالف العدوان واستهداف للمنشآت والأعيان المدنية وقتل المواطنين في المدن والقرى.

وحمل الأمم المتحدة كامل المسؤولية والتبعات الناتجة عن استمرار العدوان والحصار ..مندداً بالتواطؤ الأممي إزاء جرائم العدوان وغطرسته.

ودعا البيان من تبقى من المغرر بهم والمخدوعين إلى العودة للصف الوطني واغتنام فرصة العفو العام ..وأكد على ضرورة تعزيز تماسك الجبهة الداخلية، والإستمرار في رفد الجبهات دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله وإنجاح حملة إعادة المغرر بهم والتوعية المجتمعية بمخططات قوى العدوان والإستكبار.

 

قد يعجبك ايضا